الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري الأولى الغزي: الصداقة يبتعد بالصدارة

نشر بتاريخ: 17/04/2011 ( آخر تحديث: 17/04/2011 الساعة: 14:53 )
غزة- معا- محمد حجاج- ابتعد نادي الصداقة في قمة دوري الدرجة الأولي بعد فوزه الهام على أهلي البريج في افتتاح منافسات الجولة الرابعة عشرة من البطولة بثلاثة أهداف لهدف ؛ ليرتفع رصيده إلى النقطة 32 في المركز الأول فيما توقف رصيد أهلي البريج عند النقطة السابعة في المركز قبل الأخير.وعلى إستاد خان يونس استعاد خدمات خانيونس نغمة الانتصارات وفاز مجددا على الزوايدة بهدفين نظيفين ليرتفع رصيده إلى النقطة 20 ويتجمد رصيد الزوايدة عند النقطة الخامسة في المركز الأخير.

الصداقة 3
اهلى البريج1
جرت المباراة على ملعب الدرة المعشب بمحافظة وسط غزة وشهد شوطها الأول سيطرة تامة للاعبي الصداقة مع إضاعة لاعبيه العديد من الفرص كانت أولاها في الدقيقة الرابعة حين انبرى سامي سالم لضربة حرة تصدى لها الحارس. ثم أرسل هاني أبو ريالة كرة عرضية لم يحسن لاعبو الصداقة استثمرها.
وعاد سامي سالم وسدد ضربة حرة مرت بجانب القائم الأيمن.حتى الدقيقة 25 أحرز فضل أبو ريالة هدف الصداقة الأول من رأسية في المرمى.وفى الدقيقة 35 أضاف فضل أبو ريالة الهدف الثاني من كرة مباغتة فشل الحارس في التصدي لها.وأضاف سامي سالم الهدف الثالث من ضربة جزاء من عرقلة دفاع البريج لمهاجم الصداقة جهاد الديرى.وبها انتهت أحداث الشوط الأول.

وفى الشوط الثاني لم يتغير الحال كثير وازدادت المباراة عنفًا وطرد الحكم كلاً من هاني سلامه من البريج، وعلام شبير من الصداقة. وقلص عزمي أبو حبل النتيجة بعد أن أحرز هدف البريج من تسديدة حرة مباشرة وبهذه النتيجة بقي أهلي البريج في المركز 11 وقبل الأخير برصيد سبع نقاط، أما الصداقة فبقي متصدرًا برصيد 32 مبتعدًا بخمس نقاط عن أقرب منافسيه خدمات البريج.أدار المباراة: محمود الجيش للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، واحمد شبير للخطوط، ونوح السر رابعًا.

خدمات خانيونس 2
الزوايدة 0
وعلى ملعب خانيونس البلدي فاز خدمات خانيونس على نظيره الزوايدة بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت.

وجاء اللقاء قويًا وسريعًا من الخدمات فقاد هجومه العديد من الهجمات الخطرة على مرمى الزوايدة، لكن دفاع الأخير كان بالمرصاد حتى استطاع محمود موسى من اختراق خط الدفاع معلنًا عن الهدف الأول للخدمات.

وفي الشوط الثاني سجل حسن عرام هدف الأمان الثاني لفريقه، ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز هام للخدمات الذي رفع رصيده إلى 22 نقطة محتلاً المركز الرابع من 14 مباراة، وبقى الزوايدة في المركز 12 والأخير بخمس نقاط.

قاد المباراة: أمين عويص للساحة، وساعده إياد أبو عبيد، وصدقي الشيخ عيد ورأفت اسعيفان رابعًا.