الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مهرجان للاسرى في نابلس بمناسبة يوم الاسير

نشر بتاريخ: 18/04/2011 ( آخر تحديث: 18/04/2011 الساعة: 09:56 )
نابلس- معا- تحت رعاية الرئيس محمود عباس ابو مازن نظم مهرجان تضامني في نابلس مع الاسرى والاسيرات شارك به المئات من اهالي الاسرى والمؤسسات والفعاليات وطلبة المدارس.

وتحدث وزير الاسرى عيسى قراقع خلال المهرجان حيث اكد على ضرورة وقف ممارسات الاحتلال بحق الاسرى والاسيرات داخل السجون الاسرائيلية واكد على ضرورة الضغط على ادارة السجون من اجل وقف كافة ممارساتها.

من جانبه اكد محافظ نابلس ممثلا عن الرئيس على دعم الرئيس لقضيه الاسرى ودعم القيادة الفلسطينية لهذا الملف واشار بكلمته على ضرورة تجاوب حركه حماس مع مبادرة الرئيس واعادة اللحمة والوحدة الوطنية للوطن.

من جانبه تحدث محمود اشتيه ممثلا عن الفصائل حيث اشار الى نضالات الاسرى والاسيرات داخل السجون واكد على اهميه تقديم الدعم لهم في كل المناسبات والعمل على تحريرهم.

وتحدث قدورة فارس رئيس نادي الاسير الفلسطيني حيث اكد ان نادي الاسير سيبقى الوفي للاسرى والاسيرات واكد ان نادي الاسير سيستمر بعمهم بكل الوسائل والنشاطات الداعمه لهم.

وتخلل المهرجان فقرات فنيه للفنان مفيد الحنتولي وهتافات لاهالي الاسرى حيث اكد الجميع على ضروره تحرير الاسرى من السجون.

وهتف المشاركون بالوحدة الوطنيه واعادة اللحمة للوطن والارض وحمل اهالي الاسرى والمشاركين رايات نادي الاسير والاعلام الفلسطينيه والشعارات الوطنيه المطالبة بحرية الاسرى.