الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرب الترجي: 3 اهداف كافية في مرمى العميد

نشر بتاريخ: 18/04/2011 ( آخر تحديث: 18/04/2011 الساعة: 13:50 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- أعرب مدرب الفريق الكروي الأول في نادي ترجي واد النيص فراس ابو رضوان عن رضاه التام لنتيجة مباراة فريقه مع شباب الخليل ضمن دوري المحترفين لكرة القدم والتي انتهت بفوز الترجي بثلاثية نظيفة.

وقال: نجحنا في تطبيق الخطة المتفق عليها والمتمثلة في تعطيل مفاتيح اللعب لدى شباب الخليل وخاصة على الاطراف وامتلاك منطقة المناورات في الوسط، وعاب على لاعبينا نقص اللياقة البدنية واللياقة الذهنية والتي أدت إلى إشهار الحكم البطاقة الصفراء في وجه أكثر من لاعب.

وأضاف: الى حد ما الترجي في تطور ملحوظ نتيجة التجاوب من اللاعبين والإدارة.

ولفت ان فريقه لعب تحت ضغط عصبي كبير نتيجة لضغط المباريات والغيابات، وهذا افقد اللاعبين التركيز، لكنه أكد انه تغلب على هذه المشكلة من خلال استغلاله أخطاء شباب الخليل الكبيرة داخل الملعب.

وأضاف: لعبنا بطريقة 442 في الدفاع وفي الهجوم كانت الخطة تتحول الى 343 وهذا أدى الى تفوق واضح للترجي.

وزاد: لعبنا خلال الشوط الثاني بطريقة دفاعية مع اعتماد واضح على الكرات المرتدة لان فريقي كانت تنقصه اللياقة البدنية نتيجة الإصابات ونقص التدريبات وأثمر ذلك عن هدفين خلال الشوط الثاني وكان من الممكن ان تكون النتيجة اكبر ولكن هذا كافي والحمد لله.

ولفت ان فريقه لم يصل للمستوى الذي يريده خاصة انه يحاول تطبيق المدرسة الألمانية في اللعب، وهذا يحتاج لوقت، وإذا قدر له نصيب وبقي مع الفريق سيحاول جاهدا على تطبيقها وتطوير الفريق بشكل اكبر.

وعن رأيه في فريق الشباب قال ابو رضوان: مدرب الشباب لم يوفق في توظيف اللاعبين وخاصة رائد فارس وشادي فرحان، ولم يتمكنوا من السيطرة على منطقة الوسط وافتقدوا للمسة الأخيرة في الهجوم.

وفيما يتعلق بالمباراة القادمة مع الامعري قال: سألعب بنفس الطريقة والتشكيلة وسأهاجم منذ الدقيقة الأولى، ولن أخشى الامعري لكنني احترمه كثيرا، وسنفوز عليهم على أرضنا.