الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لؤي نصار: استدعائي لبعثة المكبر شرف كبير وفرص التأهل عالية

نشر بتاريخ: 18/04/2011 ( آخر تحديث: 18/04/2011 الساعة: 10:43 )
رام الله- معا- ابراهيم ربايعة- عبر لؤي نصار لاعب اسلامي قلقيلية عن سعادته للثقة الغالية من قبل ادارة جبل المكبر باستعدائه كلاعب تعزيز للفريق خلال مشاركته القادمة بكأس رئيس الاتحاد الآسيوي خلال أيار القادم، واعتبر نصار أن هذه الثقة تدفعه لتقديم كل ما لديه من أجل عكس صورة مشرفة للمشاركة الفلسطينية الأولى من نوعها بهذه البطولة.

من جانب آخر أشاد نصار بالفريق المقدسي واعتبر أنه يضم نخبة من نجوم المنتخبات الوطنية كالعمور ووادي والخطيب وأبو عاصي وابناء علان وعياد إلى جانب استدعاء مجموعة من لاعبي التعزيز المميزين الذين وصفهم مهاجم اسلامي قلقيلية

بالأفضل على مستوى الممتازة مركزاً على اللاعبين الذين لعب إلى جانبهم أو واجههم مؤخراً كاللاعب الجولاني وجدي القيش الذي وصفه باللاعب الرائع إلى جانب محمد عمر الهداف الخطير وسامح مراعبة زميله في اسلامي قلقيلية والذي أكد أنه سيكون مفاجأة للمدرب غسان البلعاوي.

فيما أشاد نصار بالمدير الفني لجبل المكبر المقدسي غسان بلعاوي معتبراً أنه واحد من أكثر مدربي الوطن خبرة وقدرة اكتسبها من خلال قيادته للعديد من أندية النخبة في الضفة الغربية وقطاع غزة وقيادته مجموعة من المنتخبات الوطنية التي أحرز معها نتائج إيجابية.

وعن فرص جبل المكبر المقدسي في بطولة كأس رئيس الاتحاد الآسيوي أكد نصار أن الفريق قادر على تقديم وجه إيجابي للكرة الفلسطينية من خلال ما يمتلك من مقومات فنية واحترافية اكتسبها بالمواسم الأخيرة كانعكاس طبيعي لتطوري الكرة الفلسطينية عبر انتظام البطولات المحلية والمشاركات الخارجية وانطلاق دوري المحترفين الأول.

وعبر نصار عن أمله بتقديم وجه يليق بالكرة الفلسطينية خاصة وأن الفرصة مواتية لتجاوز الدور الأول في ظل تجربة الكرة الفلسطينية الأخيرة بكأس التحدي والتي أثبتت امكانية التفوق في مثل هذه المواجهات الخارجية.

يذكر أن لؤي نصار من أبرز لاعبي إسلامي قلقيلية ويلعب بمركز المهاجم الصريح ، حيث تدرج في كافة فرق الفئات العمرية مع الإسلامي منذ العام 1998 ومع كافة المنتخبات وبشكل خاص مع المنتخب الأولمبي، فيما حصل على لقب الهداف في أكثر من بطولة وقاد فريقه الحالي إلى دوري المحترفين بعد حلوله وصيفاً لنادي جنين في منافسات الدرجة الممتازة – مجموعة الشمال، كما كان نصار قد رفض العديد من العروض الاحترافية للانتقال إلى دوري المحترفين مع بداية الموسم الحالي.