الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفارة الفلسطينية واتحاد الطلبة يحييون يوم الاسير بالمغرب

نشر بتاريخ: 18/04/2011 ( آخر تحديث: 18/04/2011 الساعة: 12:51 )
نابلس- معا- نظمت السفاره الفلسطينيه واتحاد الطلبه الفلسطينيين بالمغرب يوما تضامنيا مع الاسرى والاسيرات بالسجون الاسرائيليه بمناسبه يوم الاسير 17 نيسان.

وعقد اللقاء التضامني في الحي الجامعي الدولي بالرباط وحضر اللقاء السفير الدكتور احمد صبح السفير الفلسطيني بالمغرب ووفيق ابو سيدوا نائب السفير وطاقم السفاره اضافة لممثلي الطلبة الفلسطينيين بالمغرب والطلبه المغاربه والجمعيات المغربيه.

وتحدث السفير صبح عن مناسبه يوم الاسير الفلسطيني وعلى اهميه دعم ومسانده الاسرى في نضالاتهم ضد اداره السجون الاسرائليه والمطالبه بالافراج عنهم ودعم عائلاتهم من جانب اخر اكد الطلبه على دعمهم المتواصل للاسرى الفلسطينيين بالسجون الاسرائليه في كل الاوقات.

وتخلل الاحتفال مجموعة من العروض الفنيه الوطنيه والقاء كلمات وقصائد شعريه تضامنا معهم من جانب اخر اشار رائد عامر مسؤول العلاقات الدوليه في نادي الاسير انه سينظم يوم الجمعه القادم 22/4 ندوه حول واقع الاسرى بالسجون الاسرائليه واشرف على الندوه السفاره الفلسطينيه والجمعيه المغربيه لمسانده كفاح الشعب الفلسطيني بالمغرب وسيتخلل الندوه عرض لافلام وثائقيه عن الاسرى بالسجون الاسرائليه وذالك في مقر السفاره الفلسطينيه بالمغرب.