الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة تفوح الثانوية تخرج طالباتها "فوج شموع الأمل"

نشر بتاريخ: 18/04/2011 ( آخر تحديث: 18/04/2011 الساعة: 15:37 )
الخليل-معا- احتفلت مدرسة تفوح الثانوية للبنات بتخريج الفوج السادس عشر (شموع الامل) لطالباتها في الثانوية العامة والبالغ عددهن 125 طالبة في فروع العلمي والعلوم الإنسانية والتجاري.

وحضر حفل التخريج كل من نسرين عمرو مدير تربية والتعليم الخليل، ورئيس قسم الميدان ياسر صالح والتعليم العام اسماعيل عليان والعلاقات العامة سارة زلوم ورئيس بلدية تفوح نمر خمايسة والهيئة الإدارية والتدريسية للمدرسة ومجلس أولياء الأمور وأهالي الطالبات.

وهنأت عمرو الطالبات الخريجات فوج (شموع الامل) ودعتهن لبذل الجهد لتحقيق نتائج مميزة في امتحان الثانوية العامة، ودعت الأهالي والمجتمع المحلي لتوفير الأجواء المناسبة إثناء عقد الامتحان.

وأشارت للطالبات بأنهن أمل الأمة ومستقبلها وأمل الأسرة الفلسطينية وأمل الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس، كما تمنت عمرو أن تحتفل مع الطالبات الخريجات بنجاحهن بالثانوية العامة في المهرجان المركزي الذي تقيمه المديرية من كل عام.

ورحبت مديرة المدرسة منال الشعراوي بالحضور وهنأت الأهالي بتخريج بناتهم وتمنت أن يتكلل نجاحهن في الثانوية العامة لتكتمل الفرحة، وتمنت الشعراوي على الطالبات بتحقيق أعلى الدرجات من العلم والمعرفة، كما ونوهت إلى أهمية الاحتفال بروعة انجاز الطالبات بحصولهن على أعلى العلامات في امتحان الثانوية العامة في جميع الفروع.

ونوهت الى اهمية العلم بالقران والسنة وكذلك اهتمام الامة بالعلم والعلماء وكذلك ملازمة العلم للاخلاق الحميدة لأي طالب، كما وشكرت معلمات المدرسة في تفاني والتضحية من اجل الطالبات.

وشكرت كل من ساهم بإنجاح الحفل من أهالي وطلاب وكذلك شركة عواد الفطافطة وإخوانه ومجلس أولياء الأمور.

من جانبه عرض خمايسة أهمية تكريم الطالبات لتحفيزهن وتشجيعهن في امتحان الثانوية العامة، وشكر معلمات المدرسة لما يقدمن من جهد وعلم للطالبات.

وأشادت الطالبة إسراء ارزيقات بالنيابة عن زميلاتها الخريجات بالمعلمات ومديرة المدرسة لما بذلنه لهن من جهود خلال العام الدراسي، وأشارت إلى أهمية استثمار الوقت للمحافظة على التفوق بجميع المراحل الجامعية أو العملية، كما نوهت إلى سنين الدراسة بالمدرسة وكذلك لحظات التخرج منها وتذوق فرحة الانتهاء من مرحلة اكتساب العلم والمعرفة والتوجه إلى مرحلة المساهمة في بناء الوطن والمؤسسات.

وشكرت نعمان الطردة عن مجلس أولياء الأمور إدارة المدرسة ومدرساتها من خلال التواصل المستمر مع أولياء الأمور، وتمنت للطالبات بالتفوق وحصد أعلى العلامات في امتحان الثانوية العامة، كما ذكر إلى تقديم منحة للأولى على المدرسة خلال السنة الأولى من دراستها الجامعية و الثانية والثالثة بعمرة الى بيت الله الحرام.

وتخلل حفل التخريج فقرات فنية وقدمت الطالبة لينا السعايدة قصيدة " الوطن السعيد"، وزينب الطردة قصيدة فلسطين، وكورال المدرسة نشيد القدس الابية.

وفي نهاية الاحتفال قامت مديرة التربية ومديرة المدرسة ومجلس أولياء الأمور بتكريم معلمات المدرسة والطالبات.