الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طمليه يشيد بحكام مباراة الامعري والبيرة

نشر بتاريخ: 18/04/2011 ( آخر تحديث: 18/04/2011 الساعة: 23:17 )
رام الله - معا - امير شتات- اكد النائب جهاد طملية رئيس مجلس الادارة في مركز شباب الامعري على عمق العلاقة الاخوية والحميمة التي تجمع قطبي الكرة في محافظة رام الله والبيرة -مركز شباب الامعري ومؤسسة شباب البيرة -مشيدا بجهود مجلسي الإدارة في مركز شباب الامعري ومؤسسة البيرة برئاسة الأخ سميح العبد رئيس الهيئة الإدارية في مؤسسة شباب البيرة بالخطوات الجادة والفعالة التي تساهم بشكل كبير في توطيد العلاقة بين الناديين الشقيقين بعيدا عن الفئوية الضيقة ونبذ كافة اشكال التمييز، كون الفريقان يتمتعان بسمعة رياضية كبيرة على مستوى الوطن .

وجاءت تصريحات النائب طمليه بعد لقاء مركز الأمعري ومؤسسة البيرة اليوم في على ملعب نابلس البلدي ضمن دوري المحترفين وقد حقق استطاع الأمعري الفوز بنتيجة هدفين دون رد .

و تمنى النائب طمليه التوفيق كل التوفيق للإخوة الأشقاء في مؤسسة شباب البيرة في الدوري والفوز بكافة المباريات المتبقة كون مؤسسة البيرة إحدى الأندية العريقة على مستوى الوطن وتزدجر بالكثير من الكفاءات الشابة والتي لها الدور الأساسي في بناء الحركة الرياضية الفلسطينية .

كما أشاد النائب طمليه بحكام المباراة بقيادة الحكم القدير وليد الصالحي مستغربا الإساءة الفردية التي حدثت في المباراة باتجاه الحكام بالهتاف الغير لائق من قبل بعض العناصر المدسوسة والذي يتنافى مع سمعة الجماهير الفلسطينية العريقة.

كما ووعد طمليه بمحاسبة كافة العناصر الخارجة عن الهتاف الغير لائق داعيا مجلس الإدارة في مركز الأمعري إلى اجتماع عاجل من اجل تنفيذ ذلك وتشكيل لجة تحقيق من اجل حل الأمر بشكل جذري وفوري ، وأكد طمليه بأنه لا خاسر بين الأشقاء وانه لا مكان لكافة العناصر الخارجة عن القانون والمدسوسة بان تعكر صفو اللقاء .