الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نضال الطلبة تنظم يوما طبيا "صحة الأسنان فرشاة ومعجون لكل طالب"

نشر بتاريخ: 19/04/2011 ( آخر تحديث: 19/04/2011 الساعة: 01:05 )
رام الله -معا- نظمت كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، اليوم، يوماً طبياً بعنوان " صحة الأسنان ، بالتعاون مع طلبة كلية طب الأسنان بجامعة القدس أبو ديس .

وأقيم اليوم الطبي في مدرستي ذكور وإناث كفرنعمة، بحضور سكرتير فرع رام الله إحسان نصر ، وسكرتيري الكتلة بجامعتي بيرزيت وأبو ديس محمد الديك وجهاد أبو الرب ، واشتمل اليوم الطبي على فحوصات للأسنان ، لأكثر من 700 طالبة وطالب .

وشارك 50 طالبا من كلية طب الأسنان بإجراء الفحوصات لأسنان الطلبة، وتقديم الاستشارات الطبية لهم ، بإشراف الدكتورة روان أنصاري التي أثنت على مثل هذه الأنشطة التطوعية ومالها من دور كبير في نشر الثقافة الصحية بين طلبة المدارس ،وشكرت أنصاري كل من ساهم بإنجاح اليوم الطبي.
وقدمت إدارة مدرستي ذكور وإناث كفرنعمة شكرها الجزيل لكل من ساهم في انجاز هذا النشاط التطوعي ، من طلبة وأساتذة كلية طب الأسنان بجامعة القدس .

وأثنت الإدارة على الدور الكبير لكتلة نضال الطلبة، من إشراف وعمل ميداني ، وتبرعها بفرشاة ومعجون أسنان لكل طالب .

من جانبه أكد أبو الرب على أهمية التعاون الوثيق بين مختلف مؤسسات المجتمع المدني من أجل نشر الوعي الصحي ونشر ثقافة التعاون والعمل المشترك لخدمة قضايا المجتمع المحلي، شاكرا لطلبة طب الأسنان جهودهم بإنجاح اليوم الطبي .