الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تطلق المرحلة الرابعة من البرنامج التوعية لمدارس قلقيلية

نشر بتاريخ: 19/04/2011 ( آخر تحديث: 19/04/2011 الساعة: 12:29 )
قلقيلية - معا- أطلقت الشرطة اليوم وبالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية المرحلة الرابعة من البرنامج التوعية لطلبة مدارس المحافظة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة إن إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة قلقيلية وبالتعاون والتنسيق مع قسمي الإرشاد التربوي والعلاقات العامة في مدرية التربية والتعليم في قلقيلية بدأت بتنفيذ المرحلة الرابعة والأخيرة لهذا العام من برنامج التوعية المدرسية والمحاضرات الشرطية وستشمل طلبة المدارس من المرحلة الثانوية، وبدأت أولى هذه المحاضرات في مدارس أبو علي إياد والشيماء والسعدية ومسقط وسلام الثانوية للذكور والإناث.

من جانبه قال المقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة محافظة قلقيلية أن المرحلة الرابعة ستستمر حتى نهاية شهر أيار وستشمل كافة مدارس المحافظة وتم تقسيم المحافظة إلى 3 محاور وهي مدارس المنطقة الجنوبية ومدارس منطقة الكفريات وجورة عمرة ومدارس المدينة.

واضاف يدك أن الهدف من هذه المحاضرات هو كسر الحاجز ما بين الطالب ورجل الأمن وتثقيف الطلبة بكافة النواحي الأمنية و المرورية والشرطية، مؤكدا أن الأمن هو بحد ذاته علم وان المسؤولية الكبرى في حفظ الأمن وتوعية المواطن تقع على عاتق رجل الأمن وخاصة رجال الشرطة كونها جزء من المنظومة الأمنية.