الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

الجبور مديراً فنياً جديداً لنادي إتحاد خان يونس البلدي

نشر بتاريخ: 19/04/2011 ( آخر تحديث: 19/04/2011 الساعة: 12:41 )
غزة- معا- حاتم علي العسولي- كلف مجلس إدارة نادي إتحاد خان يونس البلدي الكابتن تحسين الجبور مديراً فانياً جديداً للنادي، عقب استقالة الكابتن أشرف أبو خضرة من تدريب فريق النادي، بعد الخسارة التي لحقت به خلال لقائه الأخير أمام فريق نادي شباب رفح بثلاثة أهداف لهدف واحد.

وذكر عضو مجلس إدارة النادي والناطق الإعلامي باسمه إيهاب الأغا أن المجلس عقد اجتماعاً طارئاً في مقر النادي بمحافظة خان يونس، لدراسة طلب الاستقالة، مؤكداً أن النادي حاول إقناع الكابتن أبو خضرة بالعدول عن قراره، إلا أن الأخير رفض وتمسك بقراره، مرجعاً الأمر لأسباب شخصية.

وقال: "بعد إصرار أبو خضرة على الاستقالة، وافق مجلس إدارة النادي على طلبه، وقرر تعيين الكابتن تحسين الجبور خلفاً له، وتعيين الكابتن محمود البيوك مديراً للكرة، واستمرار ناصر اربيع مدرباً لحارس المرمى، وجبارة المصري مديراً إدارياً، وأحمد الشربجي مساعد مدرب، د.إياد العقاد طبيباً معالجاً".

وثمن الأغا دور الكابتن أبو خضرة في قيادة النادي طوال الفترة السابقة خصوصاً وأنه من المدربين المتميزين فناً وتكتيكاً وخلقاً، متمنياً له مسيرة رياضية موفقة في مشواره الرياضي.

الجدير بالذكر أن فريق نادي إتحاد خان يونس البلدي تراجع ليحتل المركز السابع على قائمة ترتيب الدوري الممتاز الغزي برصيد 20 نقطة.