الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هل يشارك حارس الامعري عزمي الشويكي خلال لقاء الترجي؟

نشر بتاريخ: 19/04/2011 ( آخر تحديث: 19/04/2011 الساعة: 13:50 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- لا يزال هناك شك بشأن مشاركة الحارس الأساسي لمركز شباب الامعري عزمي الشويكي في لقاء فريقه وترجي واد النيص في الجولة الـ20 من الدوري الفلسطيني للمحترفين لكرة القدم، والتي ستقام يوم السبت القادم على ملعب الخضر.

وقال المشرف الرياضي لمركز شباب الامعري حربي طمليه، "ان الحارس الشويكي أصيب بالغضروف أثناء مباراة الظاهرية، ولم يشترك خلال اللقاء الأخير امام البيرة، حيث حل مكانه الحارس البديل عمر أبو رويس، الذي حصل على البطاقة الحمراء خلال اللقاء، مما دفع المدرب بزج اللاعب إياد أبو غرقود بدلا منه نتيجة استنفاذ التبديلات".

وأوضح: "في حال عدم قدرة الحارس الشويكي على اللعب خلال لقاء الترجي لن نغامر به، سندفع بالحارس البديل الأخر محمد جمهور، الذي بالتأكيد سيقدم عرضا رائعا يليق بمستواه المتقدم".

ولفت ان فرصة مشاركة الحارس عزمي الشويكي في لقاء الترجي بنسبة 50%.

وفيما يتعلق بمباراتهم مع البيرة، قال طمليه: كانت صعبة كونها مباراة ديربي تجمع فريقين الأول يحاول الابتعاد بالصدارة، والثاني يسعى جاهدا للزحف داخل منطقة الأمان، المباراة كان لها حساسية معينة، حيث لم يقدم الامعري المستوى المطلوب طوال الربع ساعة الأولى، حتى تجاوز اللاعبون الشد العصبي، وجاء هدف التقدم من خلال النجم سليمان العبيد.

وفي الشوط الثاني، أضاف مؤيد سليم هدف تعزيز النتيجة، وسط سيطرة واضحة للامعري على الميدان.

وحول اللقاء القادم امام ترجي واد النيص، قال: واد النيص فريق كبير ومنظم ويضم في أروقته جلة من اللاعبين المميزين، لكن الامعري يبحث عن الفوز من اجل تعميق الصدارة، ومباراتنا مع الترجي هي مباراة مفصلية لمواصلة السير بخطى ثابتة نحو تحقيق اللقب، وتابع قوله : "اراهن على روح الفريق لدينا لنيل الثلاث نقاط".

ويتصدر الامعري لائحة ترتيب دوري القدس للمحترفين برصيد 47 نقطة.

|123826 *الامعري في صورة تذكارية|