الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز إسعاد الطفولة يختتم دورة "البرمجة العصبية واللغوية في العمل"

نشر بتاريخ: 19/04/2011 ( آخر تحديث: 19/04/2011 الساعة: 16:44 )
الخليل- معا- اختتمت في مركز إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل دورة "البرمجة العصبية واللغوية في العمل" التي نظمت بإشراف بلدية الخليل بالتعاون والتنسيق مع مركز اشرف القرطام للتنمية البشرية,.

واستمرت الدورة ثلاثة أيام متتالية, حيث قدم المدرب المتمكن اشرف قرطام نماذج عديدة في كيفية التعامل مع المواطنين كل حسب طبيعة شخصيته, وعمت الدورة أجواء الأخوة الأسرية, وأضفى عليها حضور خالد العسيلي رئيس البلدية الحفل الختامي كثيرا من الفرح والايجابية, حيث ألقى كلمة جامعه, صفق له الحضور كثيرا.

ووعد رئيس البلدية الموظفين بمواصلة العمل على رفع قدراتهم وإمكانياتهم الوظيفية خدمة للمواطن, وبما يتناسب والنهضة التكنولوجية الكبيرة الحاصلة في بلدية الخليل, نتيجة الاتصال الفعال بين المراجعين والموظفين.

وأشاد رئيس البلدية بالمدرب اشرف قرطام وأسلوبه الممتع والمميز, في تدريب الموظفين الذين ابدوا ارتياحهم الشديد لما تلقوه من علم جديد ينعكس إيجابا على أدائهم اليومي, كما قام رئيس البلدية خالد العسيلي بتسليم الشهادات لمستحقيها من المشاركين في الدورة.

من ناحيته شكر المدرب اشرف قرطام جميع من ساهم في إتمام وإنجاح الدورة المذكورة, وأعرب قرطام عن سعادته البالغة من تجاوب المتدربين وحسن استماعهم, مؤكدا في الوقت نفسه عن استعداده للحضور إلى مدينة الخليل, في الوقت الذي تستدعي الحاجة ذلك.

وفي نفس السياق أكد نور القواسمي مدير مركز خدمات الجمهور, أن الفائدة التي تم حصدها من الدورة كبيرة للغاية, خاصة للموظفين الذين طبيعة عملهم على اتصال مباشر مع الجمهور.

وفي ذات السياق أعرب يحيى النتشه مدير العلاقات العامة في البلدية عن سروره التام لما تحقق في الدورة المذكورة, خاصة على صعيد الجو الأسري الذي ساد بين المشاركين.

أما كبير مهندسي بلدية الخليل توفيق عرفه, فقد أشاد اشاده كبيرة بالمدرب قطام, وأثنى عرفه على أسلوبه المميز الممتع, وأوضح عرفه أن الارتياح الكبير ساد جميع المشاركين, نتيجة الفائدة الجمة التي حصل عليها كل من شارك في الدورة.