الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الاسلامية تختتم بطولة تنس طاولة بمدرسة فلسطين الثانوية

نشر بتاريخ: 19/04/2011 ( آخر تحديث: 19/04/2011 الساعة: 18:58 )
غزة - معا - اختتمت الكتلة الاسلامية بمدرسة فلسطين الثانوية بغرب غزة بطولة تنس الطاولة والتي نظمتها بمشاركة 40 طالب من طلاب المدرسة وذلك ضمن عدد من الأنشطة التي نظمتها الكتلة في يوم الأسير الفلسطيني .

وشهدت البطولة منافسة قوية ومثيرة بين الطلاب المشاركين ، وانتهت بوصول كلا من الطالب محمد النزلى والطالب أحمد الزرد إلى نهائي البطولة .

وجرت المباراة النهائية وسط تشجيع وحضور عدد كبير من الطلاب الذي أضفى على المباراة جو من المتعة والتشويق والإثارة والندية ، لتختتم بتتويج محمد النزلى بالمركز الأول ، وحصول أحمد الزرد على المركز الثانى .

ومن جانبه أوضح عبد الرحمن ساق الله أحد نشطاء الكتلة الاسلامية بغرب غزة أن تنظيم الكتلة للبطولة يأتي تشجيعا منها للطلاب وحرصا منها على تفريغ طاقة الطلاب بالألعاب الرياضية المختلفة التي تنمى من عقل وفكر الطلاب ، إضافة إلى إحياء ذكرى الأسير الفلسطيني وغرسه في عقول وقلوب الطلاب لما يمثله الأسير من مكانة عظيمة في المجتمع الفلسطيني .

ومن جانبهم عبر الطلاب المشاركين في البطولة عن شكرهم للكتلة الاسلامية على أنشطتها وبرامجها التربوية والعلمية والرياضية المختلفة التي تقوم بها خدمة لهم ، مطالبين باستمرارها في تنظيم هذه الأنشطة لما لها من أهمية كبيرة في حياتهم الدراسية والعلمية .