الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحادات الدولية تجدد ثقتها بنتائج المؤتمر السادس عشر للاتحاد العالمي

نشر بتاريخ: 19/04/2011 ( آخر تحديث: 19/04/2011 الساعة: 19:28 )
رام الله- معا- جددت الاتحادات العربية والدولية في الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب والاتحاد العالمي للنقابات، اعتزازها وثقتها بنتائج المؤتمر السادس عشر للاتحاد العالمي، الذي انعقد في اثينا من 4-10/4، وعبروا عن اعتزازهم بدور الاتحادات العربية والنتائج التي حصدتها هذه الاتحادات وخاصة التي حصل عليها عدد من رؤساء الاتحادات العربية في رئاسة الاتحاد واللجان المالية للرقابة.

وفي رسائل وصلت الامانة العامة للاتحاد العام لعمال فلسطين من الاتحاد العالمي للنقابات، ومن الامين العام جورج مافريكوس، اعرب فيها عن سعادته باعادة انتخاب الامين العام حيدر ابراهيم نائبا لرئيس الاتحاد، واعتبر ان هذه الانتخابات تأتي في سياق الاهتمام بالقضية الفلسطينية، واعتبار ان الاتحاد العام لعمال فلسطين اتحاد مناضل وقدم التضحيات عبر كافة تشكيلاته، لهذا استحق هذا المقعد الرفيع المستوى.

ووجه رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال سوريا محمد شعبان عزّوز الى الاتحاد العام لعمال فلسطين وأمينه العام حيدر ابراهيم مهنئاً فيه انتخابه نائبا لرئيس الاتحاد في المؤتمر السادس عشر للسنوات الخمس القادمة.

وأعرب الامين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب عن ارتياحه لهذه الانتخابات التي كان لاعضاء الاتحاد الدولي لعمال العرب دورا بارزفيها، وهنأ الامين العام حيدر ابراهيم على انتخابه نائبا لرئيس المؤتمر للمرحلة القادمة.

وعبر الامين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين حيدر ابراهيم عن شكره وامتنانه الى كافة النقابات والفروع من محافظات الوطن والشتات ومحافظات غزة على الذين عبّروا عن تهانيهم للامين العام بمناسبة انتخابة في موقع متقدم في الاتحاد العالمي للنقابات، وشكر كافة الاتحادات العربية والاقليمية المهنئة له ولكافة ممثلي المؤسسات المدنية والعسكرية وبعض الوزرارات والمديريات في السلطة الفلسطينية.