الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق معلمي قباطية يفوز على فريق التربية في مباراة ودية في كرة الطائرة

نشر بتاريخ: 19/04/2011 ( آخر تحديث: 19/04/2011 الساعة: 21:14 )
جنين – معا – رائد ابوبكر - نظمت مديرية التربية والتعليم - قباطية لقاء وديا بكرة الطائرة بين فريق مديرية التربية والتعليم وفريق معلمي مدارس المديرية.. وذلك بمناسبة إحياء يوم الأسير الفلسطيني، وذكرى استشهاد أمير الشهداء، أبو جهاد.

في بداية اللقاء، رحبت مديرة التربية والتعليم ريما دراغمة بالفريقين، وقالت: "في هذا اليوم نتذكر صمود أسرانا.. في سجون الحرية، الأسرى الذين سيكسرون الأقفال، حاملين مفاتيح البناء والأمل نحو مستقبل مضيء، ينشر حرية، وعدلا لكل الإنسانية..".

وذكّرت د.دراغمة الفريقين بنضالات أمير الشهداء أبو جهاد.. الذي سطر بدمه جزءا مهما من تاريخ فلسطين.. نحو الحرية والتحرر.. وأوضحت أن التربية والتعليم في قباطية، قد اجتهدت هذا العام بالاحتفاء بهاتين المناسبتين العزيزتين بطريقة رياضية.

ثم بدأت المباراة، بلقاء حماسي على ملعب مدرسة الجامعة للتعليم الأكاديمي، وأظهر الفريقان لمحات فنية رائعة، صفق لها الحاضرون، وأشرف على المباراة أ.ختام زكارنة، مشرفة النشاط الرياضي في قسم الأنشطة في المديرية. وحكمها باقتدار أ. محمد شلاميش من مدرسة الجامعة. واستطاع فريق المعلمين الفوز على فريق التربية بواقع شوطين مقابل شوط واحد.

وفي نهاية المباراة شكرت د.دراغمة أ.حسني النعيم، مدير مدرسة الجامعة على حسن استضافة اللقاء ووزعت الميداليات على الفريق الفائز، وفريق التربية. لمع في المبارة: أ. فواز عبد الحي، وأ.نصري حمامرة من فريق التربية. وأ.محمد غنام، وأ.مصطفى قلالوة من فريق المعلمين.