الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

السكرتاريا التنفيذية للجنة العلاقات العامة تعقد اجتماعها الدوري

نشر بتاريخ: 20/04/2011 ( آخر تحديث: 20/04/2011 الساعة: 10:28 )
نابلس- معا- ترأس اللواء جبرين البكري، محافظ نابلس الاجتماع الدوري للسكرتاريا التنفيذية للجنة العلاقات العامة في محافظة نابلس، والذي عقد في مقر المحافظة في المدينة، وذلك بمشاركة كافة المؤسسات المشاركة في السكرتاريا.

وناقش المجتمعون العديد من القضايا التي تتعلق بعمل السكرتاريا والتي منها مناقشة فعاليات نابلس 2011 وهي مجموعة من الفعاليات التي سيتم تنظيمها في المحافظة في الصيف الحالي، بالاضافة الى الاستماع للتقارير المنبثقة عن لجنة التشبيك والتواصل في السكرتاريا حول نتائج الجولات التي تم تنظيمها الى العديد من المؤسسات الدولية والوطنية والمؤسسات الخاصة والاهلية بهدف خلق شراكات بين تلك المؤسسات ولجنة العلاقات العامة في المحافظة.

كما ناقشت السكرتاريا استراتيجيات العمل لفعاليات نابلس2011 من حيث الهيكلية الادراية للفعاليات والآلية المالية وآلية تنفيذ تلك الفعاليات، بالاضافة الى اعتماد شعارا للفعاليات، وعقد مؤتمر صحفي للاعلان عن انطلاق الفعاليات.

كما تم الاتفاق على تحديد موعد لعقد اجتماعات للجان المنبثقة عن السكرتاريا وبحث امكانية المشاركة في دورة متخصصة في العلاقات العامة يشرف عليها لجنة التدريب في السكرتاريا.

بدوره بارك اللواء البكري جهود اللجنة التي وضعته في صورة آخر المستجدات في عملها، واكد على اهمية ان تستمر اللجنة في أداء مهامها على كافة الصعد، وقد ناقش منسقو اللجان الفرعية في لجنة العلاقات العامة مع المحافظ سبل الاستمرار بعقد المزيد من اللقاءات مع المؤسسات الوطنية بهدف الوصول الى ابرام اتفاقيات مع العديد من تلك المؤسسات في ما يخص تصورات اللجنة.

كما رحب البكري بأي اتفاق يتم ابرامه مع اي مؤسسة وطنية، بهدف ايجاد جسم موحد لكافة مؤسسات نابلس.

وفي ختام الاجتماع اكد المشاركون ان لجنة العلاقات العامة في المحافظة قد انتهت من مرحلة التخطيط لآلية عملها الى مرحلة التنفيذ لهذه الآلية وستقوم اللجنة خلال فترة قريبة بالاعلان عن كافة نشاطاتها الفعاليات التي ستقوم بها على مدار العام.