الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة الوحدة الطلابية تنفي مشاركتها بانتخابات مجلس طلبة الكلية العصرية

نشر بتاريخ: 20/04/2011 ( آخر تحديث: 20/04/2011 الساعة: 12:36 )
رام الله- معا- نفت كتلة الوحدة الطلابية الاطار الطلابي للجبهة الدمقراطية لتحرير فلسطين في الكلية العصرية ما تناقلته الصحف ووكالات الانباء الفلسطينية صباح هذا اليوم، عن مشاركتها في انتخابات مجلس اتحاد الطلبة، وعدم اجتيازها نسبة الحسم، واكدت ان حركة الشبيبة الطلابية هي الاطار الوحيد المشارك بالانتخابات.

وطالبت الكتلة كافة المؤسسات الاعلامية التدقيق بالمعلومات التي يتم نشرها ومراعات الموضوعية والتحري الجيد في نشر اي معلومة.

واوضحت كتلة الوحدة الطلابية انها انسحبت من انتخابات مجلس اتحاد الطلببة بتقديمها كتاب لادارة الكلية، ولجنة الانتخابات المركزية موضحة اسباب انسحابها، وعممت الكتلة بيان وزع في الكلية طالبت خلاله كافة رفاقها ومؤازريها عدم المشاركة بالعملية الانتخابية وحددت مطالبها للمشاركة بالعملية الانتخابية والتي كان اساسها اعتماد دستور واضح لاليات عمل مجلس اتحاد الطلبة يراعى التمثيل النسبي الكامل.

وأقرار نظام انتخابي يقوم على انتخاب مؤتمر موسع ولجان نشاطية متخصصة بعضوية واسعة يتم اختيارها من بين اعضاء المؤتمر المنتخبين، واشراك الاطر الطلابية في وضع اليات العملية الانتخابية وعدم تفرد لجنة الانتخابات المركزية في ذلك.

وقامت كتلة الوحدة الطلابية بنشر خبر انسحابها من انتخابات مجلس اتحاد الطلبية يوم الاثنين الماضي والذي نشر على المواقع الالكترونية والصحف المحلية.

وقالت كتلة الوحدة الطلابية ان الانتخابات التي جرت يوم امس تعبر عن حالة من التفرد ووانكار الاخر، وعدم الانصياع للتوجهات الوحدوية التي يحتاجها الشعب الفلسطيني بكافة اطيافة للخروج من مأزق الانقسام والتشرذم ليعود لوحدته وسلامته ويكمل مشواره التحرري بكامل قواه الوطنية والاسلامية الفاعلة.