الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دلول مسئولاً للعلاقات العامة والإعلام في سبورت لاند أكاديمي

نشر بتاريخ: 20/04/2011 ( آخر تحديث: 20/04/2011 الساعة: 15:35 )
غزة- معا- أعلنت " سبورت لاند أكاديمي " لتدريب قطاع الناشئين عن تعيين الإعلامي مهند دلول مسئولاً للعلاقات العامة والإعلام في الأكاديمية التي تستعد لافتتاح أنشطتها رسمياً مطلع الصيف المقبل.

وقال سليم المصدر مدير سبورت لاند أكاديمي أن تعيين دلول مسئولاً للعلاقات العامة والإعلام يمثل خطوة على طريق خلق علاقات متميزة بين الأكاديمية ومختلف المؤسسات الفلسطينية.

وتابع المصدر حديثه بالقول أن تعيين دلول سيمنح سبورت لاند أكاديمي فرصة تحقيق طموحاتها في الانفتاح على المؤسسات الفلسطينية العاملة, وخلق حضور متميز في كافة وسائل الإعلام المحلية إضافة إلى إيصال انجازاتها إلى مختلف شرائح المجتمع الفلسطيني وأبناءه.

وكشف المصدر عن خطة تستعد سبورت لاند أكاديمي لتنفيذها خلال المرحلة المقبلة تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين الأكاديمية ومختلف المؤسسات الفلسطينية, مؤكداً أن إطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي لسبورت لاند أكاديمي يمثل أولى الانجازات التي يعمل على تحقيقها دلول في المرحلة المقبلة.

جدير بالذكر أن سبورت لاند أكاديمي أعلنت في وقت سابق عن توزيع المناصب الإدارية بين أعضائها, فيما تجري التحضيرات على قدم وساق لافتتاح الأكاديمية مطلع الصيف المقبل.