الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الاشغال تنظم احتفالا لاستقبال الموظفين الجدد

نشر بتاريخ: 20/04/2011 ( آخر تحديث: 20/04/2011 الساعة: 17:49 )
رام الله -معا- نظمت امس وزارة الاشغال العامة والإسكان احتفالا للاحتفاء بالموظفين الجدد في الوزارة بمشاركة ورعاية المهندس فائق الديك وكيل الوزارة، وذلك في قاعة جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في البيرة ( المقر العام).، بمشاركة موظفي الوزارة .

وافتتح الحفل بكلمة المهندس الديك الذي شكر وحدة العلاقات العامة في الوزارة على مبادرتها لاقامة هذا الاحتفال، مؤكدا أن الانجاز والعمل والتميزلا يظهر دون علاقات اجتماعية تربط الموظفين بعضهم ببعض وتؤدي هذه الروابط إلى الكفاءة والفاعلية في العمل.

والقى المهندس نادر حسين كلمة الموظفين القدامى للترحيب بالجدد، والقت المهندسة هيا مسعود كلمة الوظفين الجدد، معربة عن تقدرهم العالي لهذه المبادرة التي فتحت الفرصة للتواصل والتعارف.

وقدم عبد الفتاح العيسة ضيف شرف الحفل فقرة ترفيهية اشتملت على موهبة التقليد لعدد من الساسة والرؤساء والشخصيات العامة الفلسطينية، ويذكر ان العيسة مدير العلاقات العامة في شركة رويال الصناعية.

وقامت ليالي جرابعة بإدارة مسابقات ترفيهية ثقافية بين الموظفين القدامي والجدد، ومسابقات للجمهور، وتقديم بعض المواهب من الموظفين، وتم توزيع الجوائز على الفائزين والذين قدموا فقرات من المواهب.

وشكر صلاح هنية مدير عام العلاقات العامة كل من ساهم في انجاح هذا الحفل وخص بالشكر الوزارة وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني ومصنع بوظة الارز وشركة القدس للمستحضرت الطبية وشركة درب ومصلحة مياه محافظة القدس وبيت الشعر الفلسطيني والمركز الفلسطيني للدراسات الإسرائيلية – مدار، وشكر عمال الوزارة الذين اسندوا التحضيرات للحفل.

وأكد أن العلاقات العامة ستنتهز كل مناسبة وطنية واجتماعية وثقافية لتحيها بين الموظفين من أجل توطيد العلاقات الإنسانية والاجتماعية وتعزيز روح العمل الجماعي.