الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تخريج دورة للمعلمين في تصميم وإنتاج الوسائل التعليمية

نشر بتاريخ: 20/04/2011 ( آخر تحديث: 20/04/2011 الساعة: 19:44 )
نابلس- معا- بتمويل من مؤسسة الرؤيا العالمية وبالتعاون مع بيت الصداقة الفلسطيني ومديرية التربية والتعليم- نابلس تم الاحتفال بتخريج ثمانية عشر مديرا ومديره ومشرفا تربويا بعد أن أنهوا دورة في إدارة الموارد البشرية بأشراف د. نادر القريوتي وكذلك تخريج سبعة عشر معلما ومعلمة ومشرفا ومشرفة تربوية أنهوا دورة في تصميم وإنتاج الوسائل التعليمية بإشراف الأستاذ منيب يعيش.

وكان الهدف من هذه الدورات تعزيز قدرات المشارك بما يتماشى مع متطلبات العملية التربوي وكذلك استقرار المستقبل أوجهه المؤثرة على العملية التربوية وجاء هذا النشاط الذي استمر بين 26-3-2011 وحتى 16-4-2011 ضمن أنشطه مؤسسة الرؤيا العلمية وفلسفتها في التواصل مع المؤسسات المجتمعية الفلسطينية الهادفة لتطوير قطاعات المجتمع المختلفة.

وتم في نهاية الحفل توزيع الشهادات بحضور م. نضال دويكات مدير مؤسسة الرؤيا العالمية في نابلس أ . سحر عكوب مديرة التربية والتعليم بنابلس و د.
محمد صوالحة مدير مؤسسة بيت الصداقة الفلسطيني وتيسير نصر الله ممثلا لمحافظ نابلس العميد جبرين البكري وأضاف نضال دويكات ان هذا النشاط يمثل باكورة أنشطه مع قطاع واسع من الشعب الفلسطيني الهدف منه احداث تطوير في قدرات الإنسان تمكنه من التعامل مع ظروف الحاضر والمستقبل.