الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية العلوم والتكنولوجيا تبدأ بتنفيذ سلسلة مشاريع مشتركة

نشر بتاريخ: 20/04/2011 ( آخر تحديث: 20/04/2011 الساعة: 19:57 )
غزة- معا- بدأت كلية العلوم والتكنولوجيا بمحافظة خان يونس، بتنفيذ العديد من المشاريع التي تخدم الكلية وطلبتها على حد سواء بالتعاون مع بلدية خان يونس.

وأكد د. محمد الاعرج عميد الكلية أن إدارة الكلية قامت مؤخراً بضم مبنى جامعة الأقصى السابق للكلية وتم الاتفاق مع بلدية خان يونس، بنقل الشارع الذي كان يفصل الكلية عن المبنى لضم مبنى الجامعة لمرافق وأبنية الكلية بشكل مباشر, حيث ازدادت مساحة الكلية لتصل إلى 47 دونما.

واستعرض الأعرج خلال اللقاء الذي جرى اليوم الاربعاء ،وجمع إدارة الكلية مع أ. محمد الفرا رئيس بلدية خان يونس م. عادل القزاز مدير منطقة خان يونس بوزارة الحكم المحلي ، أ. نضال بربخ مسير دائرة العلاقات العامة بالبلدية. المشاريع التي ستنفذها الكلية خلال الأيام القليلة القادمة كمشروع تصريف مياه الأمطار والذي يعمل على منع تجمع المياه داخل مرافق ومباني الكلية ، بالإضافة للاتفاق مع البلدية لإنشاء موقف سيارات أمام الكلية لتخدم طلبة وموظفي الكلية من جهة ولتنظيم حركة السير وضمان عدم حدوث اختناقات مرورية أمام الكلية من جهة أخرى، موضحاً أن إنشاء الموقف أمام الكلية يخدم المنطقة التي تقع بها الكلية بشكل عام.

ومن جانبة أكد أ. الفرا على أهمية المشاريع التي تنفذها الكلية وأن البلدية على أتم الجاهزية للتعاون بشكل كامل مع إدارة الكلية على اعتبار أن كلية العلوم والتكنولوجيا هي إحدى المؤسسات التعليمية لمحافظة خان يونس لأنها تخدم فئات عديدة من طلبة الجنوب بالإضافة لامتلاكها العديد من المباني والمرافق والمختبرات العلمية التي تعطي الطلبة الفرصة الحقيقية للتدريب على كافة المهارات واعدا أن يتم العمل على تنفيذ هذه المشاريع خلال الأيام القليلة المقبلة.