الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكرة يقرر اعادة مباراة خدمات دير البلح والبريج

نشر بتاريخ: 20/04/2011 ( آخر تحديث: 20/04/2011 الساعة: 20:33 )
غزة - معا - الدائرة الاعلامية - قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يوم الثلاثاء إعادة مباراة فريقي خدمات دير البلح وخدمات البريج ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم ، وستقوم لجنة المسابقات بالاتحاد بتحديد موعد جديد للمباراة في وقت حسب جدول المباريات .

وقال إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد إن قرار الاتحاد بإعادة المباراة استند على التقرير الذي قدمه الحكم محمود أبو مصطفى الذي أدار اللقاء ومراقب المباراة فريد الخطيب.


من جهته قال عمرو العيماوي امين سر لجنة المسابقات , ان الانذارات التي رفعت بوجه لاعبي الفريقين خلال اللقاء والايقافات بحق بعض لاعبي الفريقين , ستبقي كما هي , بالاضافة الي ابقاء الايقافات بحق بعض اللاعبين الذين كانو من المقرر عدم مشاركاتهم في لقاء الفريق المقبل, امام الصداقة وخدمات خانيونس.

كما واعلن الاتحاد عن موافقته المشاركة في بطولة النرويج الدولية , مواليد 1/1/1999وحتي 1/12/19999, وسيتم الاعلان عن مدرب واداري الفريق خلال الايام القليلة المقبلة.

وتم الاتفاق خلال الجلسة التي عقدت امس , علي توجيه رسالة لوزارة الشباب والرياضة, لتشكيل لجنة من الوزارة والاتحاد لدارسة البنية التحتية لجميع المحافظات, لتقديمها لوفد الفيفا الذي سيزور غزة في يونيو القادم , ووافق الاتحاد علي ضم نادي السلام , لاندية الدرجة الرابعة, التي اعتمدت حديثا .

كما قرر الاتحاد وبناء علي توصيات من لجنة الانضباط , ايقاف اللاعب حسين الكفارنة من فريق نادي اهلي بيت حانون حتي نهاية الموسم, وفرض غرامة مالية قدرها 100 دينار , لسوء السلوك , بالاضافة لايقاف عطاالله ابو عاصي مدرب فريق الهلال مباراة واحدة , وشاكر الرياطي اداري فريق جماعي رفح مباراتان , لنفس الغرض ايضا خلال مباراة فريقهما امام خدمات النصيرات والاهلي.

ووجه الاتحاد لفت نظر لنادي خدمات الشاطئ , بسبب الاحداث التي قام بها جمهور الفريق خلال مباراة الفريق الاخيرة امام اتحاد الشجاعية.