الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تأهل بيت لحم لنهائي بطولة اليد المركزية للبنات

نشر بتاريخ: 21/04/2011 ( آخر تحديث: 21/04/2011 الساعة: 10:02 )
الخليل- معا- حنان علقم- احتضنت صالة بلدية الخليل الكبرى يوم امس الاربعاء بطولة كرة اليد المركزية للبنات لمنطقة الوسط والجنوب
وذلك بمشاركة كل من منتخب – الخليل –جنوب الخليل- شمال الخليل - رام الله والبيرة- بيت لحم.

وبعد استعراض الفرق المشاركة وقف الجميع على إيقاع السلام الوطني الفلسطيني لتقرأ الطالبة بيان شريف آيات من كتاب الله العزيز .

بعد ذلك ألقى عاطف الجمل النائب الفني لمديرية تربية الخليل كلمة رحب من خلالها بالفرق المشاركة.

ثم ردد المشاركون قسم البطولة مع لاعبة مديريه الخليل عبير الفلاح.

لتتحدث لواحظ كرزون مسؤولة الوزارة للأنشطة الرياضية للبنات التي شكرت باسم الوزارة مديرية تربيه الخليل لاحتضانها البطولة متوجه بالتقدير لبلدية الخليل وللقائمين على الصالة الكبرى معلنه عن الافتتاح الرسمي للبطولة .

وبعد منافسات رياضيه راقيه فاز منتخب بيت لحم على منتخب الخليل وفاز منتخب بيت لحم على منتخب رام الله.

وفي دور الأربعة فاز منتخب جنوب الخليل على منتخب شمال الخليل ,وفاز منتخب رام الله على منتخب جنوب الخليل.

وفي المباراة النهائية للدورة فاز منتخب بيت لحم على منتخب رام الله بنتيجة 7- 6 بعد مباراة رائعة ومشوقه قدمها كلا الفريقين .

وتم تكريم المنتخبين بتوزيع الكؤوس والميداليات- وشارك في تكريم المنتخبين مديرة مديرية تربيه الخليل نسرين عمرو وناصر احشيش رئيس قسم الديوان في المديرية ومسؤولة الوزاره للأنشطة الرياضية للبنات السيدة لواحظ كرزون ومسؤولي الأنشطة الرياضية الذين أيضا شاركوا في التكريم .

وشارك في التحكيم : جمال عاشور والحكم أحمد مناصره، سناء حجازي، سناء مبارك، هيام الحموري، أروى أبو الحلاوة، إيناس ناصر الدين، حنان علقم .

وتشكر التربية مسؤولة الأنشطة الرياضية في مديريه تربيه الخليل سلام الحرباوي والتي ساهمت بشكل كبير في نجاح هذه البطولة وتنظيمها .

وتوجه المنظمون بالشكر الجزيل للعاملين في الصالة الرياضية الكبرى وعلى رأسهم مدير الصالة راني أبو خلف لتعاونهم في إنجاح هذه البطولة .