الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية شمال الخليل تعقد اجتماعا لأولياء الأمور في بيت أمر حول التوجيهي

نشر بتاريخ: 21/04/2011 ( آخر تحديث: 21/04/2011 الساعة: 10:48 )
الخليل- معا- عقدت تربية شمال الخليل اليوم اجتماعا لأولياء الأمور في بيت أمر في قاعة الجمعية الخيرية الإسلامية بحضور مدير تربية شمال الخليل أ.بسام طهبوب ونائبه الفني محمد الفروخ ورئيس قسم الإرشاد فايز شرف وذلك لتعريف أولياء الأمور بأهم القضايا التي يجب مراعاتها قبل وأثناء وبعد امتحان الثانوية العامة.

وقد شكر طهبوب أولياء الأمور على حضورهم واهتمامهم بالاجتماع، كما شكر قسم الإرشاد التربوي على جهوده في الحملة التوعوية التي يقوم بها في البلدات والمدارس التابعة للمديرية حيث يعرف المرشدون التربويون الأهالي وطلبة الثانوية العامة بأهم الأمور التي يجب مراعاتها والأمور التي يجب اجتنابها في امتحان الثانوية العامة.

ولاقت هذه الحملة تفاعلا كبيرا من المجتمع المحلي حيث يحضر هذه اللقاءات طلاب وطالبات الثانوية العامة ومئات من أولياء الأمور الذي عبروا عن استفادتهم من هذه الحملة، وشكرهم لتربية شمال الخليل عليها.

كما شكر طهبوب الجمعية الخيرية ولجنة زكاة الخليل اللتين تقدمان قاعتيهما في حلحول وبيت أمر لعقد هذه اللقاءات، وعلى هامش اللقاء تم تقديم درع شكر وتقدير لمدير تربية شمال الخليل من المجتمع المحلي على جهوده في خدمة المسيرة التعليمية.