الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكلاسكو بغزة يجذب الشباب وكبار السن

نشر بتاريخ: 21/04/2011 ( آخر تحديث: 21/04/2011 الساعة: 13:17 )
غزة- معا- عمرو مهنا- شهدت مقاهي غزة إقبالا كبيرا من قبل المواطنون أمس وذلك بسبب عرض هذه المقاهي لمباريات الكلاسكو بين فريقي برشلونة و ريال مدريد الاسبانيين.

وعرضت المقاهي المباراة على شاشات كبيرة واضطر بعض أصحاب المقاهي بوضع شاشة عرض كبيرة خارج المقهى بسبب ازدحام المقهى.

وقال صحاب احد المقاهي ان مثل هذه المباريات تعتبر مصدر دخل مهم للمقهى، واحاول دائما لفت الانظار للمقهى من خلال وضع الاعلام التي تحمل شعارات هذه الاندية.

يذكر أن مشاهدة المباريات في قطاع غزة في تزايد مستمر وتعتبر احد وسائل التسلية في ظل الظروف التي يعيشها قطاع غزة من حصار تفرضه سلطات الاحتلال.

وقال كرم البورنو احد رواد هذه المقاهي إن هذه المباريات تبعدنا ولو قليلا عن هموم السياسة و آتي هنا لأستمتع مع الشباب بحضور المباريات خاصة و أن هذه المباريات لا تعرض إلا على القنوات المشفرة .

وجاب بعض الشبان أمس بعد المباراة شوارع غزة حاملين رايات تعبيرا عن فرحتهم بفوز احد الفريقين و أطلق بعضهم العاب نارية احتفالا بالفوز.

والتف مواطنون آخرون على الطرق الرسمية التي تضعها القنوات المشفرة وتم مد كوابل من عدة تلفزيونات من مواطنين تتاح لهم هذه القنوات إلى آخرين غير متاحه لديهم.

وأعرب بعض مشجعي الريال عن فرحتهم وفخرهم باللاعب البرتغالي الدولي كرسيتيانو رونالدو وهدفه الذي قاد الريال للتتويج في الدقيقة 102 في حين شعر مشجعا البرشا بالضيق وقالوا أنها ستنتصر باللقاءات القادمة.