الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال الاحمر وتربية الخليل تعقدان ورشة تدريب للمرشدين

نشر بتاريخ: 21/04/2011 ( آخر تحديث: 21/04/2011 الساعة: 13:05 )
الخليل-معا- في اطار التعاون الاستراتيجي فيما بينها وبين وزارة التربية والتعليم، عقدت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل ورشة لتدريب المرشدين بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في وسط الخليل، وقد استهدف التدريب قسم الإرشاد للتربية الخاصة.

وتم عقد التدريب الذي جاء بعنوان ( التفريغ النفسي وادارة الاجهاد) على مدار يومين 20-21/4/2011 في قاعة غرفة تجارة وصناعة الخليل بإشراف مركز الصحة النفسية الاجتماعية التابع للجمعية في الخليل واستفاد منها 20 مرشد ومرشدة ، وقد نفذ التدريب كل من الاخصائي النفسي بسام مرشود، واخصائي المسرح محمد ابو عزيزة.

من ناحيتها عبرت الأستاذة نسرين عمرو مديرة مديرية التربية والتعليم عن سرورها لقعد هذا التدريب، معبرةً عن امتنانها العميق للتعاون المثمر القائم فيما بين وزارة التربية والتعليم وبين جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل ومركز الصحة النفسية الاجتماعية التابع لها على اسس وثيقة التفاهم الموقعة بين الوزارة وبين الجمعية في مجالات الصحة والتعليم والتاهيل، لما لهم من دور في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني بكافة شرائحه وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها طلاب المدارس والهيئات التدريسية وخاصة في منطقة H2 .

واثنى مدير عام فرع الجمعية في الخليل هارون الجولاني على التعاون المثمر مع المديرية و القائمين على التدريب لما له من اهمية في بناء قدرات المرشدين في مديريات التربية والتعليم وتطوير ادائهم، معلنا استعداد الجمعية للتعاون مع أي مؤسسة ترغب بتطوير ادائها واداء عامليها من خلال الاستفادة من خبرات الجمعية بكافة مراكزها.

فيما عبر المشاركون عن شكرهم وامتنانهم لغرفة تجارة وصناعة الخليل على حسن تعاونهم واستضافتهم للتدريب، وعلى دعمهم المتواصل لجمعية الهلال الاحمر وجهودها الانسانية.