الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اليوم انطلاق مهرجان "احرار رغم القيد"

نشر بتاريخ: 21/04/2011 ( آخر تحديث: 21/04/2011 الساعة: 15:59 )
غزة- معا- أعلن نادي السلام الرياضي عن انطلاق المهرجان الرياضي الذى يحمل اسم "أحرار رغم القيد" يالتزامن مع يوم الأسير وذلك اليوم الخميس 21/4/2011 عند الساعة الرابعة والنصف على ملعب وزارة الشباب والرياضة بالحكومة المقالة "مديرية الشمال" فى منطقة الصفطاوي.

وأكد رئيس النادى جميل لبد أن هناك عروض مشوقة قبل البدء بالمنافسة الرياضية، وستكون هناك مشاركة للفرق من كل قطاع غزة والتى ستحمل أسماء الأسرى في السجون.

وفي نفس السياق كرم وفد من نادي السلام الرياضي والمكون رئيس النادى جميل لبد، المشرف الرياضي نمر بلال، وعضوا الهيئة الإدارية حسين النجار ومحمود الحلبى ، وسكرتير النادى رامى لبد بتكريم الأسير المحرر رأفت حمدونة مدير مركز الأسرى للدراسات وعضو لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية على دوره في خدمة فضية الأسرى ، وعلى جهوده الإعلامية في هذا المجال.

من ناحيته شكر حمدونة وفد النادي على هذه المبادرة، وثمن جهده فى الفعالية الرياضية المميزة والتى تحمل اسم " أحرار رغم القيد " ، وذلك يوم من ناحيته دعا مركز الأسرى للدراسات وسائل الإعلام لتغطية هذا المهرجان الرياضي ، والجماهير للتواجد للتواصل في إحياء ذكرى يوم الأسير الفلسطيني .