الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي نابلس يواصل برنامج الامن والمجتمع

نشر بتاريخ: 21/04/2011 ( آخر تحديث: 21/04/2011 الساعة: 17:49 )
نابلس- معا- ضمن التعاون المشترك بين التوجيه السياسي ومركز الشيخ خليفة نابلس متابعة لبرنامج الامن والمجتمع، التقى الرائد ماجد مشعطي مفوض العمل الجماهير ، بكافة المشاركين بدورة امن المعلومات حول تركيب وتشفير نقاط الوصول access points والتركيز على أفضل البرامج المستخدمة في تحديد كمية upload and download لكل مستخدم .

ويأتي ذلك في ظل لجوء الكثيرين ممن يحصلوا على خطوط الانترنت من أصدقائهم وقيامهم بتشغيل أكثر من جهاز حاسوب في منازلهم ويعد هذا السلوك منافيا للأخلاق ومخالفا.

ومن جهة اخرى وضمن البرنامج المشترك بين التوجيه السياسي ومديرية التربية والتعليم في نابلس ألتقى المرشد الديني الرائد زكريا زيدان بطالبات مدرسة تل الثانوية وتحدث لهن عن الولاء والانتماء وقال في التعبير الحقيقي عن الانتماء هو حب الوطن والعمل من أجل تقدمه والتضحية وكذلك الافتخار والاعتزاز بالرموز الوطنية والاهتمام بالتعليم والابداع فيه.

والولاء هو الاخلاص والوفاء للوطن والشعب والقائد وهذا الولاء يحتاج الى الالتزام والتمسك بالنظام والقانون واحترام الاخرين وحقوقهم، فعلينا التميز في التعليم والاهتمام بعلاقاتنا مع الاخرين والحفاظ على مدارسنا وممتلكاتها.