الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد فلسطين لذوي الإعاقة يحل ضيفا على نادي الثقة في الإمارات

نشر بتاريخ: 21/04/2011 ( آخر تحديث: 21/04/2011 الساعة: 16:48 )
غزة- معا- محمد حجاج- زار منتخب فلسطين لذوي الإعاقة المشارك في دورة دبي الرياضية للكراسي المتحركة مساء الأربعاء نادي الثقة للمعاقين بدولة الإمارات العربية ممثلة برئيس الوفد علي النزلي , وكان باستقباله مدير عام النادي أحمد المظلوم والمدير الفني " والمدير الفني "عبد الناصر برهان " ومسئول التدريب " يوسف علام " .

وقال النزلي رئيس الوفد الفلسطيني بأن لقاءه مع نادي الثقة للمعاقين قد فتح أفقا للتعاون والتنسيق في مجال رياضة المعاقين حيث أبدى النادي موافقة على استقبال أي لاعب فلسطيني معاق مقيم في دولة الإمارات وتدريبه وتأهيله ورعايته بالكامل لصالح أي نادي فلسطيني يرغب بالانضمام الرسمي له ومن ثم يلتحق بالمنتخب الفلسطيني للمعاقين إذا انطبقت عليه المعايير , وبالتنسيق الكامل مع اللجنة البارالمبية الفلسطينية المسئولة عن الاتحادات والأندية الفلسطينية .

ورحب مدير النادي بالوفد وهنأه على انجاز منتخب فلسطين للمعاقين وأكد وقوف ناديه إلى جانب رياضة المعاقين الفلسطينيين وتحقيق نجاحاته.
وهنأ النزلي نادي الثقة بنجاح تنظيمه للملتقى الدولي الأول للمعاقين وشكره على فتح أبواب النادي للاعب أبو وطفة أثناء فترة إعداده وتدريبه التي سبقت بطولة العالم في دبي وعلى سبل التعاون التي تم الاتفاق والتنسيق عليها .

وفي ختام الزيارة سلم احمد المظلوم درعا تذكاريا لرئيس الوفد الفلسطيني وكان النزلي قد التقى طارق بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة على هامش بطولة العالم في دبي وسلمه درع مجسم مدينة القدس وشكره على جهوده في تطوير رياضة المعاقين.