الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة شمال الخليل تقيم حفل تكريم للمؤسسات والشركات الخاصة

نشر بتاريخ: 21/04/2011 ( آخر تحديث: 21/04/2011 الساعة: 17:43 )
الخليل-معا- أقامت الغرفة التجارية في شمال الخليل وبرعاية الشركة العالمية المتحدة للتأمين وشركة بال يلوبيجز للإعلان، حفل تكريم للمؤسسات الرسمية والشركات الخاصة ورجال الأعمال.

جاء ذلك تحت رعاية محافظ الخليل كامل حميد وبحضور مدراء ورؤساء المؤسسات الحكومية والأهلية ورجال الأعمال أصحاب شركات القطاع الخاص،

وافتتح الحفل بكلمة أحمد العمري رئيس الغرفة التجارية شكر فيها الحضور والشركات الراعية كما عرض إنجازات وطموحات الغرفة التجارية وأهم المشاكل التي تواجه قطاع الأعمال في منطقة شمال الخليل، داعياً الجميع إلى التكاتف من أجل دعم كافة القطاعات التجارية الصناعية الزراعية في المنطقة.

وشكر المحافظ، في كلمته الغرفة التجارية على تواصلها مع أعضائها وعلى هذا النشاط المميز، داعياً إلى التعامل بين كافة المؤسسات الحكومية والأهلية، ومنوهاً إلى الوضع السياسي وضرورة الوحدة بين شقي الوطن، لما لذلك من تأثير إقتصادي إيجابي على الوطن بشكل عام.

بدوره أكّد الدكتور محمد الحروب على الموقف الفلسطيني الموحد الداعي إلى ضرورة انهاء الإحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس، وأن إقتصادنا الفلسطيني يسير بخطىً ثابتة نحو الازدهار والنمو.

من جانبه تحدث الدكتور زياد أبو يوسف رئيس مجلس الخدمات المشترك حول ضرورة وجود شراكة بين القطاع العام والخاص في كافة المجالات وخاصة الإقتصادي منها، وأهمية منطقة شمال الخليل والتي هي بحاجة إلى العديد من الخدمات الحيوية أسوة بغيرها من المحافظات.

تحسين الحمود النائب التنفيذي للمدير العام للشركة العالمية المتحدة للتأمين شكر في كلمته الغرفة التجارية على استضافتها لهذا الحفل المميز، معرفاً عن الشركة وإنجازاتها خلال فترة قصيرة من عمر الشركة.

أما كلمة شركة بال يلوبيجز التي ألقاها مدير مبيعات الشركة محمود أبو شمله فقد شكر فيها الغرفة التجارية على إتاحة الفرصة للإلتقاء برجال الأعمال وأصحاب الشركات المميزة في منطقة شمال الخليل، منوّهاً إلى أهمية الترويج والإعلان لدى الشركات.

وفي الختام قام مجلس إدارة الغرفة التجارية بتكريم المحافظ والمؤسسات ورجال الأعمال والشركات.