الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شباب عانين يكرم الطلبة المتفوقين والأسرى وذوي الشهداء

نشر بتاريخ: 21/04/2011 ( آخر تحديث: 21/04/2011 الساعة: 18:22 )
جنين – معا - على شرف يوم الأسير الفلسطيني وتحت رعاية مديرة التربية والتعليم في جنين سلام الطاهر كرم نادي شباب عانين الرياضي أوائل الطلبة المتفوقين في مدارس قرية عانين والبالغ عددهم 175 طالب وطالبه من مختلف المراحل الدراسية.

كما تم تكريم الأسرى وذوي الشهداء في القرية ، وذلك بالتعاون مع هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية حيث تخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية التي قدمها مجموعة من طالبات مدرسة عانين الأساسية .

وبدأ الاحتفال بقراءة آيات من القران الحكيم ومن ثم النشيد الوطني الفلسطيني متصاحبا مع عرض لكشافة مدرسة بنات عانين الأساسية ورفع العلم الفلسطيني وإلقاء صيحة الكشافة ثم الوقوف دقيقة صمت وحداد على أرواح الشهداء.

وفي كلمة ترحيبيه قدمها عريف الحفل نزيه ياسين رحب فيها بالحضور مهنئا الطلبة وذويهم متمنيا الحرية للأسرى معاهدا الشهداء على استكمال مشوارهم النضالي حتى إقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس .

وفي كلمتها قدمت مديرة التربية والتعليم في جنين سلام الطاهر أحر التهاني والتبريكات للطلبة المتفوقين شاكرة جهود ذويهم الداعمة للمسيرة التعليمية متمنيتا مستقبلا زاهرا للطلبة وشاكرة المعلمين والمعلمات ومدراء المدارس على جهدهم المتواصل والدءوب في بناء جيل المستقبل ،متوجهة برسالة التقدير لكل من هيئة الأعمال الإماراتية ونادي شباب عانين الرياضي على هذا الجهد الذي من شئنه رفع دافعية الطلبة للتفوق والتميز.

وفي كلمة هيئة الأعمال الإماراتية أكد إبراهيم راشد رئيس الهيئة على أهمية دعم المسيرة التعليمية في فلسطين مؤكدا على دعم الهيئة المستمر للشعب الفلسطيني بكل أطيافه وفي كافة المجلات وعلى رأسها المسيرة التعليمية في فلسطين لما لها من دور ايجابي في بناء أسس الدولة المستقلة .

أما رئيس نادي شباب عانين الرياضي احمد ياسين فقد رحب في الحضور مهنئا ومباركا لذوي الطلبة المتفوقين مؤكدا على دعم النادي المستمر لشباب وأطفال القرية ودعم المسيرة التعليمية متوجها برسالة شكر إلى مدراء ومديرات المدارس وكذلك المعلمين على ما يبذلونه من جهد مستمر في خدمة أبناءنا الطلبة للوصول إلى مثل هذه النتائج .

وفي كلمة وجهها احمد ياسين لذوي الأسرى أكد بان مشوار النضال الفلسطيني مستمر حتى إقامة دولتنا المستقلة والعمل الجاد حتى إطلاق سراح الأسرى من جميع قلاع الأسر مؤكدا بان الفرحة لا تكتمل إلا بحريتهم، ومعاهدا الشهداء بعدم الحياد عن الطريق الذي رسموه لنا موجها برسالة إلى جميع فصائل العمل الفلسطيني والى القيادة الفلسطينية بضرورة انجاز ملف المصالحة الوطنية وإنهاء الانقسام صونا لدماء الشهداء وليتمكن الشعب الفلسطيني من استكمال مشواره النضالي في إنهاء الاحتلال داعيا جميع فئات الشعب الفلسطيني للالتفاف حول هذا الخيار.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات والهدايا على الطلبة المتفوقين والدروع على الأسرى وذوي الشهداء كما تم تقديم شهادات تقدير ودروع للمدارس في القرية ولمديرة التربية والتعليم وهيئة الأعمال الخيرية الإماراتية.