الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح تشارك بمهرجان الانشطة اللامنهجية

نشر بتاريخ: 22/04/2011 ( آخر تحديث: 22/04/2011 الساعة: 12:06 )
نابلس - معا - مهند السدة – شاركت عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية التابعة لعمادة شؤون الطلبة في جامعة النجاح الوطنية بالمهرجان الخامس للأنشطة اللامنهجية على أرض جامعة النجاح الوطنية الحرم القديم .

حيث أن العشيرة بفرقتها الموسيقية (الطبول والقرب) التي كانت باستقبال رئيس الجامعة الدكتور رامي الحمد الله خلال افتتاحه لقاعة الأنشطة الرياضية في الجامعة ، وعلى رأسهم قائد العشيرة أيمن مظهر وأمين سرها القائد أحمد السده .

وبعد ذلك توجهت الفرقة للمهرجان مع أنغام العزف الموسيقي على الطبول ، حيث قدمت الفرقة عزفا مميزا في بداية المهرجان ، وكان لفرقة القرب نصيبها من الحفل حيث عزفت الفرقة أناشيد وطنية وتراثية .

وكرم رئيس الجامعة وعميد شؤون الطلبة أعضاء العشيرة وتم تخريج الدورة الأولى للعزف على القرب والممثلة "بالجوالة" ( أحمد السده ، فادي حنني ، هاني التصلق ، محمود ريان ، أوس جاموس وأحمد جاد الله ) .

|126761|

وأكد القائد أيمن مظهر قائد العشيرة أن عشيرة الجوالة والمنجدات تشارك دائما في المناسبات الوطنية والدينية داخل وخارج جامعة النجاح الوطنية وستشارك العشيرة بحفلات تخريج الطلبة في الجامعة في الأيام القادمة .

وأكد القائد كريم أبو خروب منسق العلاقات العامة والإعلام في العشيرة أن العشيرة تحرص على أن تكون دائما متواجدة في كافة النشاطات ، لما لها من دور في تطوير العمل الكشفي الفلسطيني ، وإنها بصدد عمل الكثير من الفعاليات الكشفية والاجتماعية استكمالا لنشاطها الدائم خلال هذا العام واحتفالا بالمئوية الكشفية الفلسطينية.