الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة الشجاعية :لم نقيل السويركي بل منحناه فترة راحة لتخفيف الضغوط عنه

نشر بتاريخ: 22/04/2011 ( آخر تحديث: 22/04/2011 الساعة: 11:56 )
غزة - معا - أكد رئيس نادي اتحاد الشجاعية الرياضي الحاج صلاح حرزالله ( أبو كامل) على احترامه وتقديره للكابتن نعيم السويركي، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة يعلم تماما حجم الانجازات الكبيرة التي حققها السويركي كلاعب ومدرب للنادي ويعتبره رمزا من رموز النادي.

وأوضح حرزالله بان قرار مجلس الإدارة بالاجماع كان مع ان يعطي فترة راحة للكابتن السويركي وليس إقالته وذلك من اجل تخفيف الضغوط التي واجهته بسبب النتائج الغير مرضية لجماهير النادي ولم نعتبره على الاطلاق الحلقة الأضعف ولكن رؤيتنا كانت تدور حول إراحته خلال الفترة القادمة كمرحلة انتقالية وتولي محمد السويركي وصائب جندية وهيثم حجاج مسؤولية الفريق حتى تتهيأ الظروف لعودته لقيادة الفريق من جديد.

وأشار حرزالله إلى أن إدارة النادي ترفض تماما أن تنتهي علاقة السويركي بالنادي لان هذه العلاقة تاريخية وتمتد لأكثر من ثلاثة عقود، فهو ابن من أبناء النادي الأوفياء الذين حققوا البطولات للفريق وعلاقته بالنادي اكبر واسمي من أية خلافات.

وأكد أن الإدارة لا تحمل السويركي أية مسؤولية عن تدهور نتائج الفريق ولا تتعامل بردات فعل ولا تخضع للضغوطات ولكنها تعمل من اجل مصلحة النادي أولا وأخيرا، وان هذه القرارات جاءت بعد دراسة عميقة لاحوال الفريق.

وأضاف حرزالله بان إعطاء السويركي فترة الراحة كانت من أصعب القرارت على مجلس الإدارة والذي يعلم تماما حجم الجهود والتضحيات التي بذلها خلال الفترة الماضية.