الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مرمر عطا الله يعود للمشاركة مع مركز قلنديا قادماً من امريكا

نشر بتاريخ: 22/04/2011 ( آخر تحديث: 22/04/2011 الساعة: 13:56 )
القدس - معا - محمد مناصرة - بات في حكم المؤكد عودة اللاعب مرمر عطالله لاعب مركز شباب قلنديا لكرة السلة للمشاركة في اللقاءات المتبقية لسلة قلنديا في الايام المقبلة ،وسيصل مرمر فلسطين قادماً من الولايات المتحدة الامريكية في الخامس والعشرين من الشهر الحالي ،ليلتحق ببقية رفاقه .

حيث يسعى المركز لتفادي الهبوط الى الدرجة الاولى والبقاء في الدرجة الممتازة ويواجه قلنديا خطر الهبوط وبانتظاره مباريات في غاية الصعوبة ،حيث سيواجه ابداع الدهيشة ودلاسال القدس وحطين والفارعة على التوالي .

ويحتاج المركز الى الفوز بثلاث لقاءات حتى يضمن البقاء في تلك الدرجة ،ويمثل قدوم مرمر اضافة قوية للفريق لما يمتلكه من مقومات اللاعب المثالي في كرة السلة .

يعتبر من افضل العناصر لدى مركز قلنديا وكان قد سافر لامريكا لاكمال دراسته هناك ،وكان مرمر قد حصل مع فريقه قلنديا على المركز الخامس في العام قبل الماضي وحصل على لقب الحصاد الاسود في البطولة في انجاز كبير لكرة السلة في قلنديا ،وتعول جماهير ولاعبي المركز كثيراً على هذا اللاعب كونه يمتلك مهارات عالية في كرة السلة بالرغم من موقف قلنديا الصعب في البطولة الحالية وصعوبة اللقاءت القادمة وبالاخص فريقا ابداع ودلاسال القدس لكن لاعبي مركز قلنديا ما يزالون يتمسكون بامل البقاء بين الكبار .

.