الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اخبار النادي الرياضي سبا جامعة الخليل

نشر بتاريخ: 22/04/2011 ( آخر تحديث: 23/04/2011 الساعة: 10:23 )
الخليل- معا- عبد المنعم زاهدة- قامت إدارة نادي سبا جامعة الخليل ممثلة بمشرف عام النادي الرياضي ورجل الأعمال المعروف كفاح الشريف والمدير التنفيذي للنادي عبد المنعم زاهدة والرياضي المخضرم ماجد العسيلي والمربي فوزي العصافرة وممثلا عن أعضاء النادي مؤمن حدوش (الذي يعاني من إعاقة كاملة لكنه يصر على ممارسة الرياضة) بتكريم رئيس مجلس أمناء الجامعة د. نبيل الجعبري لجهوده في خدمة الرياضة والرياضيين وفتح نادي الجامعة الرياضي الصحي امام الجمهور لساعات طويلة تمتد حتى منتصف الليل بإشراف نخبة من الرياضيين المتخصصين في ألوان مختلفة من الرياضة والعلاج الطبيعي.

ويرتاد النادي يوميا اكثر من 100 مشارك ومشاركة خلال فترتي دوام السيدات والرجال.

بقي ان نذكر ان النادي يعتبر الاول في فلسطين اذ تبلغ مساحتة 1000م مربع ويضم بركة سباحة داخلية مدفأة على مدار الساعة، وصالات رياضية للياقة البدنية ، وصالة حديد واخرى للاجهزة الرياضة ، وقاعة للدراجات الثابتة وغرف ساونا وعلاج طبيعي وكافتيريا وملاعب خارجية للالعاب المختلفة.

وشكر كفاح الشريف الدكتور نبيل الجعبري على موافقته على فتح النادي للمجتمع و التسهيلات التي قدمها لادارة النادي ، ونقل الشريف له شكر وامتنان كافة المشاركين والمشاركات في النادي الذي يعتبر الاكبر والاحدث محليا.

من جانبه اكد رئيس مجلس الامناء الجعبري على مواصلته الدعم للنادي الذي يقدم خدمة رياضية وصحية لكافة فئات ابناء الشعب الفلسطيني ، مضيفا ان الجامعة عليها واجب وطني تجاة ابناء الوطن. مضيفا ان النادي خفف من الضغط النفسي الذي يعانيه الانسان الفلسطيني جراء الاحتلال والانقسام.وشكر ادارته التي تسخر كافة امكاناتها وخبراتها الطويلة لخدمة المجتمع.

بطولات مختلفة في العاب الطاولة والسباحة و وشد الحبل
قال مروان وزوز المشرف الرياضي للنادي انه بدء بتنظم بطولات مختلفة في العاب كرة الطاولة والسباحة وشد الحبل، وقد انتهى الدور الاول من بطولة كرة الطاولة ووصل الى الدور الثاني المشاركين هيثم دنديس، طارق سنقرط ، بهاء القواسمة ، بهاء اقنيبي ، سامر الفاخوري ، حازم صلاح ، عامر العسيلي، بلال سنقرط ، صفوا ن جويحان ، علاء مرقة ، منير الشريف ، وفا شاهين ، محمد الفلاح ، عمار عمرو، امير حسونة ، شاهر الشريف.

دورة انقاذ خاصة للفتيات
يستعد النادي بمناسبة الصيف لعقد دورات للفتيات في السباحة باشراف خبيرات في هذا المجال.

كما سيعقد النادي دورة للانقاذ مجانية ومخصصة للفتيات ،ويستمر النادي بتقديم الخدمات للسيدات ثلاثة ايام اسبوعيا ، السبت ، الاثنين ، الاربعاء ، من العاشرة حتى الخامسة مساء ، ويستمر في اقامة دورات تخيسيس الوزن والسباحة واللياقة البدنية ، والعلاج الطبيعي.