الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الثانوية في اقليم نابلس تنظم بطولة لكرة القدم

نشر بتاريخ: 23/04/2011 ( آخر تحديث: 23/04/2011 الساعة: 10:30 )
نابلس- معا- ضمن أنشطتها الهادفة الى احياء يوم الاسير الفلسطيني فقد نظمت لجنة الشببة الثانوية و بالتعاون مع حركة فتح في اقليم نابلس " دوري الاسير ياسر أبو بكر" لكرة قدم لمختلف مناطق المحافظة وذلك بمشاركة تسعة فرق رياضية تمثل نشطاء الشبيبة الثانوية في مختلف مناطق المحافظة وهي: " فريق الشهيد روحي شومان فريق قبلان الرياضي فريق بيت فوريك الرياضي فريق جوريش الرياضي فريق عسكر الرياضي فريق عوريف الرياضي فريق اهلي بلاطة البلد الرياضي فريق الشهيد عازم اللفداوي فريق بيت دجن الرياضي".

حيث أشرف على البطولة شادي سماعنة، حميد حنايشة، عماد الأقرع ، أيمن نصاصرة ، عبد الجبار خضر من قيادة الشبيبة الثانوية في اقليم نابلس .

وافتتحت البطولة التي اقيمت على ساحة سمير سعد الدين للإناث بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ومن ثم عرض مشرفي البطولة موسى هزيم وسليمان العمد المحاضر في كلية التربية الرياضية في جامعة النجاح الوطنية أهداف الدورة وشروطها .

وفاز بالمرتبة الأولى فريق بيت فوريك الرياضي فيما حل بالمرتبة الثانية فريق عوريف الرياضي فيما حل بالمرتبة الثالثة فريق جوريش الرياضي وحصل اللاعب وليد أبو جدي من فريق الشهيد روحي شومان على جائزة هداف الدوري ، وفي نهاية الدوري اقامت الشبيبة وحركة فتح احتفالا كرمت فيه الفرق المشاركة وذلك بحضور منسق لجان الشبيبة الثانوية في اقليم نابلس أحمد جاروشة ورائد الدبعي من قيادة الشبيبة في الضفة ووضاح الشاعر ممثلا عن اقليم نابلس و نغم الخياط عضو لجنة اقليم نابلس.

وألقى جاروشة كلمة باسم الشبيبة شكر فيها ابناء الشبيبة الثانوية على روحهم الجماعية مؤكدا أن الشبيبة مستمرة بتنفيذ المزيد من الأنشطة وفاء لاسرى الحرية حيث أنهم القلب النابض لقضيتنا الفلسطينية.

واستذكر في النهاية أسرى وشهداء الشبيبة ومنهم الأسير ياسر أبو بكر امين سر المكتب الحركي الطلابي في الوطن الذي دخل عامه العاشر في سجون الاحتلال وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الدروع والميداليات على الفرق الفائزة والمشاركة.