الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحضور فياض- القدس المفتوحة تنهي استعدادتها لعقد مؤتمر تحديات التنمية

نشر بتاريخ: 23/04/2011 ( آخر تحديث: 23/04/2011 الساعة: 12:58 )
بيت لحم- معا- أنهت جامعة القدس المفتوحة اليوم السبت، استعداداتها لعقد مؤتمر تحديات التنمية الزراعية في فلسطين، وذلك في مدينة قلقيلية يوم الاثنين المقبل 25-4-2011.

وقال د. يحيى ندى مدير منطقة قلقيلية التعليمية ورئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر، "أنه من منطلق مسؤولية جامعة القدس المفتوحة المجتمعية، سنعقد في مدينة قلقيلية مؤتمرنا الزراعي الأول بعنوان "تحديات التنمية الزراعية في فلسطين"، وذلك لما للزراعة من أهمية في محافظة قلقيلية التي تمتاز وتتوج بأنواع الزراعة التي تناسب مناخها الفريد في الوطن.

وأضاف "يعقد المؤتمر بحضور رئيس الوزراء د. سلام فياض، وتمنى أن يسير برنامج المؤتمر بنجاح وان نكون قد ساهمنا في لبنة من لبنات بناء دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، وان تبقى جامعة القدس المفتوحة رائدة في العمل على رقي ونمو كل جوانب الدولة برئاسة الدكتور يونس عمرو الذي لا يدخر جهداً في ذلك".

وفي ذات السياق، عقدت منطقة قلقيلية التعليمية لقاءً تحضيرياً مع المشرفين الأكاديميين ورؤساء الاقسام للتنسيق فيما بينهم استعداداً لمؤتمر تحديات التنمية الزراعية في فلسطين.

وحضر اللقاء كل د.يحيى ندى مدير منطقة قلقيلية التعليمية وأحمد جبر المساعد الأكاديمي ونور الأقرع المساعد الإداري وعدد من المشرفين الأكاديميين ورؤساء الأقسام بالجامعة، حيث ناقش الحضور المهام والترتيبات اللازمة من أجل عقد المؤتمر وإخراجه بالشكل الذي يليق بالجامعة ومسيرتها الأكاديمية.