الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجمع يتغلب على خانيونس ويتوج بلقب دوري كرة الطاولة الممتاز

نشر بتاريخ: 23/04/2011 ( آخر تحديث: 23/04/2011 الساعة: 14:03 )
غزة- معا- محمد حجاج- توج نادي المجمع الإسلامي لكرة الطاولة مساء الخميس بلقب بطولة الدوري العام لأندية محافظات غزة قبل أسبوع من انتهاء البطولة رسميا بعد تغلبه على غريمه العنيد نادي شباب خانيونس متصدر جدول الترتيب العام حتى الأسبوع العشرين من البطولة.

وخاض نادي المجمع لقائه الأخير واحدة من أقوى مباريات الدوري الممتاز لكرة الطاولة في محافظات غزة والتي جمعت الناديين وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد اللعبة في محافظات غزة وحشد جماهيري من عشاق الكرة البيضاء الصغيرة ، وفي ظل أجواء رياضية تنافسية جميلة .

واستطاع لاعبو المجمع حسم اللقاء وبنتيجة ساحقة 3/0 وبدأت بتفوق لاعبيه عبد الله السقا بفوز صريح على حاتم وادي المصنف رقم واحد بثلاثة أشواط نظيفة تلاه حسام الباز بفوز آخر على حسين حجاج بنفس النتيجة.

وأكد المخضرم عبد السلام اغريز الفوز بعد أن تغلب على خالد صقر؛ ليعلن لاعبو المجمع جدارتهم بالتتويج قبل نهاية الدوري بأسبوع وسط احتفالات كبيرة شهدتها الصالة الرياضية في نادي المجمع في حي الصبرة بمدينة غزة حكم اللقاء محمد صمامه و أنور أبو عبيد وراقبها الحكم الدولي مصباح العسقلاني .

وجاءت باقي نتائج الأسبوع على النحو التالي :
فوز نادي غزة الرياضي على خدمات المغازي 3/2 وفوز الصداقة على اليرموك 3/1 وشباب كندا على الشاطئ 3/0 و جماعي رفح على الزيتون 3/0 إداريا لعدم حضور الزيتون وخدمات النصيرات على الأقصى 3/2 .

قاد جميع المباريات الحكام : أنور أبو عبيد – منذر الحنفي – خالد عطية – يحيى أبو العوف.

|126913|