الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد المصارعة يكرم الإعلامية إيمان عياد

نشر بتاريخ: 23/04/2011 ( آخر تحديث: 23/04/2011 الساعة: 15:07 )
الخليل- معا- امجد شارو- على هامش زيارة الإعلامية المميزة في فضائية الجزيرة إيمان عياد لشركة رويال الصناعية التجارية، قام رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم الجعبري يرافقه مسؤول اللجنة الفنية في الاتحاد نضال أبو نجمة بتكريم الإعلامية عياد لزيارتها الخليل.

وكان قد رتب لهذه الزيارة الإعلاميين وائل الشيوخي وأيمن القواسمة وبحضور إعلامي الخليل والعاملين في الوكالات الأجنبية والمحلية امجد شاور ، محمود اقنيبي، ناصر الشيوخي، عبد الهشلمون، عبد النتشة، بدر المحتسب، فايز نصار، محمود الشروف، ناريمان الشريف، شروق الشريف، هبه العملة ، عامر عابدين، موسى القواسمة، رياض خميس، رائد الشريف، سميح شاهين، باسم صبارنة ، وليد العمايرة تقديرا لدورها المميز في الإعلام الحر في فضائية الجزيرة.

كما قام الجعبري بتكريم أصحاب شركة رويال الصناعية التجارية رجل الأعمال نبيل زغير رئيس مجلس إدارة الشركة ومازن زغير مدير العلاقات العامة في الشركة تقدير لدورهم المميز في تطوير الصناعة الوطنية الفلسطينية ووقوفهم إلى جانب الرياضيين ، وعلى هامش الاحتفال قدم الإعلامي عبد الفتاح العيسه وصله فنية نالت إعجاب الحضور بما فيهم الإعلامية عياد وعائلتها.

ومن جانبه شكرت الإعلامية عياد الحضور وكل من عمل على ترتيب هذه الزيارة كما شكرت أصحاب المصنع على هذه الصناعة المميزة وعلى حفاوة الاستقبال.