الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة سنيورة للصناعات الغذائية تنظم يوما مفتوحا لموظفيها

نشر بتاريخ: 23/04/2011 ( آخر تحديث: 23/04/2011 الساعة: 17:01 )
القدس- معا- انطلاقا من حرصها الدائم على تعزيز ثقافة الإبداع والعمل ضمن فريق العمل الواحد، نظمت شركة سنيورة للصناعات الغذائية يوما ترفيهيا لموظفيها في منتجع مراد السياحي– بيت لحم، ضم كافة طواقم الشركة من مدراء الدوائر وفريق المبيعات، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة، مجدي الشريف.

وقال مجدي الشريف: "تعتبر سنيورة من أبرز شركات إنتاج اللحوم المصنعة في فلسطين وعلى مستوى المنطقة، وتعتمد عملياتنا على أحدث التقنيات التي تراعي أعلى معايير الجودة، إلى جانب شبكة التسويق والتوزيع، لكن نجاح أنشطتنا لا يمكن أن تتحقق من دون الروح الريادية والإبداع، لدى كل فرد يعمل في شركتنا. ومن هنا يأتي حرصنا على تنظيم يوم ترفيهي يعزز من ثقافة العمل الجماعي وتكريس سبل التفوق والإبداع في كل شيء نقوم به، لينعكس نهاية على زبائننا ومستوى رضاهم، وهي غايتنا الأهم".

هذا وتحرص شركة سنيورة على تنظيم أنشطة ترفيهية واجتماعية بشكل منهجي، كما تنظم دورات متخصصة لطواقمها وفرقها سواء على صعيد الإنتاج أو التسويق والتوزيع. ويعمل في شركة سنيورة 350 موظف من خلال مصانعها ووحداتها الإنتاجية في كل من الأردن وفلسطين. وتتمتع الشركة بمكانة قوية في السوق المحلية بالإضافة إلى تواجد منتجاتها في أسواق عربية مختلفة.