الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب معلمي مدينة رام الله يتوج بكأس طائرة المرحوم زهير العناتي

نشر بتاريخ: 23/04/2011 ( آخر تحديث: 23/04/2011 الساعة: 18:33 )
رام الله - معا - اللجنة الرياضية المدرسية - توج فؤاد ثابت نائب مدير تربية رام الله والبيرة، فريق معلمي مدارس مدينة رام الله بكأس بطولة المرحوم زهير العناتي الرابعة بكرة الطائرة، بحضور مدير مدرسة عين مصباح عبد الله لدادوة، ومشرف النشاط الرياضي في المديرية سمير نجم، وعضو اتحاد كرة الطائرة رامي دحادحة، ومدرب منتخب الطائرة معروف شطارة، وابراهيم العناتي نجل المرحوم زهير، وموسى طوافشة وعدنان الخفش من مجلس اولياء امور الطلبة في المدرسة.

وكانت مدرسة عين مصباح قد استضافت البطولة للعام الرابع على التوالي، وهي مخصصة للمعلمين، وحملت هذا العام اسم المرحوم المربي زهير العناتي، أحد معلمي مدرسة عين مصباح الذي توفي وهو على رأس عمله خلال الفصل الدراسي الأول.

وشاركت في البطولة اربعة فرق تمثل مدارس المدينة، ومدارس المنطقة الشرقية، ومدارس المنطقة الغربية، ومدارس المنطقة الشمالية.
وجاءت نتائج المباريات على النحو التالي:
فوز منتخب مدارس المنطقة الغربية على الشرقية، وفوز المدينة على المنطقة الشمالية، وفوز المدينة على الشرقية، وفوز الغربية على الشمالية، وفي النهائي فاز منتخب المدينة على الغربية، وانتهت جميع المباريات (2/0).

وفي نهاية البطولة القى مدير مدرسة عين مصباح عبد الله لدادوة كلمة رحب فيها بالحضور، معدداً مناقب المرحوم العناتي، وأثنى على دور اللجنة الرياضية التي اشرفت على سير البطولة.

من جانبه أبدى نائب مدير التربية فؤاد ثابت سعادته بإقامة هذه البطولة التي تأتي تكريماً لأحد زملاء المهنة، وشكر اللجنة الرياضية وادارة المدرسة على استضافة وانجاح البطولة، مهنئاً المعلمين الفائزين.

وفي ختام المهرجان قام ثابت ولدادوة ونجم ودحاحة وشطارة بتوزيع الميداليات على كافة المعلمين والمشرفين المشاركين، وتم تتويج منتخب مدارس المدينة بكأس المركز الأول ومنتخب مدارس المنطقة الغربية بكأس المركز الثاني، فيما كرمت المدرسة مدير تربية رام الله أيوب عليان بدرع تقديرية، كما كرمت نائب مدير التربية أبو ثابت وتكريم اسرة المرحوم العناتي بدرع مماثلة، كما تم تكريم اتحاد الطائرة بدرع تسلمها رامي دحادحة.

مثل منتخب المدينة: عمر فقهاء، راني عصفور، علي فقهاء، مناضل شريتح، هاني الصالحي، نادر شومان، فرج فقي، ومحمود مصلح.
حكم المباريات: ادريس يعقوب وعمر فقهاء وسامح الخواجا وزكي انجاص.

اشرف على سير البطولة محمود أبو ظاهر وهاني الصالحي.