الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضمن الدرجة الأولى :شباب جباليا يفوز على اهلي البريج بسداسية

نشر بتاريخ: 23/04/2011 ( آخر تحديث: 23/04/2011 الساعة: 20:43 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر لدوري الدرجة الأولى جرت اليوم مباراة واحدة جمعت بين فريقي شباب جباليا و أهلي البريج على ملعب فلسطين .

استطاع نادي شباب جباليا من مواصلة طريقة إلى المربع الذهبي بعد أن حقق فوزا مستحقا على نادي أهلي البريج و هو من فرق القاع بنتيجة (6/4) .

بدا اللقاء قويا و خاصة من شباب جباليا ليقود اللاعب محمد ماجد هجمة منظمة و يسدد كرة قوية على يمين الحارس معلنا عن الهدف الأول لشباب جباليا
و في الدقيقة التاسعة يحتسب الحكم ركلة جزاء مع طرد اللاعب نادر النجار يسجل منها عزمي أبو حبل هدف التعادل لأهلي البريج ثم يسجل إبراهيم مسعود الهدف الثاني و يسجل محمود صالح الهدف الثالث ليقلص منير الرملاوي النتيجة و يسجل هدف البريج الثاني ، ليعلن الحكم عن انتهاء الشوط الأول بتقدم شباب جباليا بنتيجة (3/2) .

في الشوط الثاني استمر ضغط شباب جباليا ليسجل محمد سالم و احمد أبو طبنجة الهدف الرابع و الخامس ليحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية لأهلي البريج يسجل منها اللاعب عزمي أبو حبل الهدف الثاني للبريج ثم يضيف محمود أبو نصر الهدف السادس و يسجل احمد أبو لبدة الهدف الرابع ليعلن الحكم عن فوز شباب جباليا (6/4) .

ليرتفع رصيد شباب جباليا إلى النقطة الرابعة و العشرون و يبقى أهلي البريج عند النقطة السابعة .

حكم اللقاء :عارف الجمل و إبراهيم الزعانين و خالد بدير و رياض سعدات رابعا

مباريات الاحد :
*الأقصى و نادي أهلي بيت حانون على ملعب الدرة .