الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

مديرية رام الله تقيم تجمعا كشفيا في خربثا المصباح

نشر بتاريخ: 23/04/2011 ( آخر تحديث: 23/04/2011 الساعة: 21:52 )
رام الله - معا - احتضنت مدرسة ذكور خربثا المصباح " غرب رام الله " التجمع الكشفي والارشادي على مستوى مدارس محافظة رام الله والبيرة والذي افتتح صباح هذا اليوم واسدل الستار عن فعالياته عند ساعات المساء .

وقد بدأت فعاليات التجمع الكشفي بكلمة ترحيبية من قبل مدير المدرسة الاستاذ احمد عزيز ابو بكر الذي رحب بالفرق المشاركة ودعا الى مزيد من التقدم للحركة الكشفية المدرسية وأثنى على الدور المشرف للحركة في خدمة المدرسة وقال ان الحركة الكشفية المدرسية خطت خطوات الى الامام بفضل جهود العاملين فها واخلاص الطلبة وانتماءهم للوطن .

وبدأت فعاليات التجمع الساعة الثامنة صباحا بالبرنامج المعد من قبل مشرف الكشافة في المديرية الاستاذ يوسف حرفوش بشقيه النظري والعملي وشارك في التجمع عدد من مدارس المحافظة .


|127007|

وقد تفقد وفد مدير التربية الاستاذ ايوب عليان والنائبان الاداري فؤاد ابو ثابت والفني قيس نبهان ورؤساء الاقسام في المديرية التجمع ووجه مدير التربية كلمة الى الطلاب الكشافة قال فيها : أنكم في هذا المكان تضربون المثل الاعلى للشباب في هذا الوطن الغالي وأشاد بفكرة تلك التجمعات الكشفية وما تتضمنه من أفكار وفائدة تنمي شخصية الطالب وقدرته على العطاء وابراز الدور الهام للحركة الكشفية بكل شواهدها الانسانية في خدمة الوطن وتعزيز الانتماء له .

وأكد الاستاذ فؤاد ثابت النائب الاداري في المديرية على امكانية تلك الشباب وقدراتهم في خدمة وتنمية المجتمع والاقبال الكبير على الحركة الكشفية الفلسطينية مستذكرا كشافة المملكة العربية السعودية وخدمتهم للحجاج المعتمرين وشكر مسؤولين النشاط الكشفي في مدارس المحافظة ودورهم الريادي في توجيه ابناءنا الطلبة حول القيم والمثل العليا .


|127008|

فيما اكد قيس نبهان النائب الفني على اهمية مثل هذه التجمعات وشكر مدير المدرسة والقائمين على التجمع من مديرية التربية والمعلمين الذي التحقوا بالتجمع في يوم عطلتهم كما واثنى على جهود المجتمع المحلي الذي وقف لخدمة مثل هذه التجمعات من خلال تقديم الدعم لها واصراره على نجاحها .

وأختتم التجمع الكشفي ببرنامجه الرياضي بدوري كرة القد م وتوجت فرقة كشافة مدرسة ذكور بيت لقيا الثانوية على المركز الاول وسلمها مدير المدرسة كأس البطولة .