الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة الحسين بن علي تخرج فوج المرحوم الاستاذ يوسف الحموري

نشر بتاريخ: 24/04/2011 ( آخر تحديث: 24/04/2011 الساعة: 12:19 )
الخليل - معا - تحت رعاية مديرة التربية والتعليم الاستاذة نسرين عمرو و عطوفة محافظ الخليل كامل حميد وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي وقائد منطقة الخليل رمضان عوض احتفلت مدرسة الحسين بن علي الثانوية للبنين في الخليل مساء يوم الخميس بتخريج (فوج المرحوم الأستاذ يوسف الحموري ).

حيث رحب مدير المدرسة الاستاذ عبد ابو اسنينة بمديرة التربية والتعليم والحضور وشكرهم على تلبية الدعوة، ودعا الطلاب الى الاجتهاد في امتحان الثانوية العامة لتحقيق المراتب الاولى على مستوى الوطن، وأشار أن عدد الطلبة الخريجين لهذا العام هو 307 طالب من الفرع العلمي.

وأضاف سيبقى المعلمون هم الشموع التي تحترق لتضيء على الآخرين، كذلك شكر مجلس أولياء الأمور الذين كانوا سبب النجاح والدعم لهذا الحفل فهم مثلاً يُحتذى به و شكر كل من خطط ودعم وساهم في تنفيذ المشاريع والانجازات لهذه المدرسة العريقة.

كما شكرت أ.نسرين عمرو مديرة التربية والتعليم الهيئة الإدارية والتدريسية ومجلس اولياء الامور على ما بذلوه من جهد في مسيرة التربية وهنأت الخريجين، وتمنت ان تحتفل مع الطلاب الخريجين بنجاحهم بالثانوية العامة في المهرجان المركزي الذي تقيمه المديرية في كل عام، مبنة تميز المدرسة بالهيئة الإدارية والتدريسية ومجلس أولياء الأمور فيها.

فيما أشار محافظ الخليل كامل حميد إلى أهمية التسلح بالعلم والمعرفة كونه الداعم الأول لبقاء هذا الشعب وتعزيز صموده ، ناقلاً تحيات الرئيس محمود عباس للطلبة وذويهم وللمعلمين ولمديرية تربية الخليل ، ولمدينة الخليل على هذا التقدم والنجاح.

فيما أكد السيد عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح على وقوف القيادة الفلسطينية جنباً الى جنب لتوفير الراحة والطمأنينة في نفوس الطلبة وأعرب على حرص الطلبة على استمرارية التعليم لمواجهة العدو الصهيوني والمستوطنين داخل محافظة الخليل.

ودعا المهندس عبد اللطيف مرقة عضو مجلس أولياء الأمور إلى بذل الجهد في خدمة العلم والتعليم و الاخذ بيد الطالب نحو النجاح والاجتهاد شاكراً كل من ساهم في إنجاح هذا الاحتفال، مشيراً إلى دور مؤسسات المجتمع المحلي التي كان لها دور فعال ومستمر في إنجاح العملية التعليمية والتربوية خلال السنوات السابقة والحالية والتي قامت أيضا بدعم فعاليات الاحتفال.

وأشاد الطالب محمد جعفر الكركي بالنيابة عن زملائه الخرجين بالهيئة الإدارية والتدريسية بالمدرسة لما بذلوا من جهود خلال العام الدراسي الحالي.
وتخلل حفل التخريج فقرات فنية من ابداع طلبة المدرسة ودبكه شعبية من تقديم فرقة تفوح.

وفي نهاية الحفل تم تكريم مديرة التربية وضيوف الشرف والداعمين للحفل و كذلك الهيئة الادارية والتدريسية والطلاب. ووجه مدير المدرسة شكره الى الجميع لمساهمتهم في انجاح هذا الحفل .