الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح في شمال الخليل تلتقي المشاركين بدورة ادارة الحملات الانتخابية

نشر بتاريخ: 24/04/2011 ( آخر تحديث: 24/04/2011 الساعة: 10:52 )
الخليل- معا- التقى أمين سر إقليم شمال الخليل الدكتور محمد الحروب وأعضاء الإقليم نعيم شلالدة وأكرم الشروف يوم امس مع أبناء الحركة الذين شاركوا في دورة إدارة الحملات الانتخابية التي عقدت بمدينة أريحا.

وتم خلال اللقاء النقاش في حيثيات الدورة ومدى الفائدة منها وضرورة موائمة الخطة التي صممت من قبل أعضاء الدورة مع خطة الإقليم من اجل العمل بطريقة منظمة سلسة فيها نوع من التكامل من اجل الحصول على نتائج ايجابية في انتخابات البلديات القادمة.

وخلال اللقاء تم نقاش مجموعة من القضايا بما فيها تشخيص الأخطاء السابقة وضرورة معالجتها لان انتخابات البلديات القادمة هي خدماتيه أكثر منها تنظيمية وان حركة فتح ترحب بكل الطاقات والإمكانيات والقدرات للمساهمة في تحمل مسؤولياتها في بناء مؤسسات قادرة على العطاء تجسيداً للمشروع الذي يهدف إلى تقديم الأفضل إلى المواطنين من اجل تجذيرهم في أرضهم وحل اشكالياتهم لأنهم يستحقون منا الكثير.

يذكر أن الدورة عقدت مع السويديين في مدينة أريحا بحضور خمسة عشر مشارك ومشاركة من إقليم شمال الخليل وذلك بمتابعة من لجنة إعداد الكادر في مفوضية التعبئة والتنظيم بالإضافة إلى مفوضية الانتخابات في حركة فتح، ويذكر بأن من حضر هذه الدورة هم من الكادر المؤهل ولديه القدرة والإمكانية من تعميم ما أفادوا منه إلى كل المناطق في الإقليم.