الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري المناطق: قفين يفوز على كفر أللبد بخماسية

نشر بتاريخ: 24/04/2011 ( آخر تحديث: 24/04/2011 الساعة: 12:56 )
جنين- معا- عصري فياض- تمكن فريق نادي قفين من الفوز على فريق كفر أللبد بخمسة أهداف لهدفين في المباراة التي جرت على ملعب طولكرم ضمن دوري المناطق مباراة نادي قفين ونادي كفر أللبد ضمن دوري المناطق.

أدار اللقاء: الحكم محمد بدير للساحة وساعده محمد يعقوب ومعاذ ظريفة ممدوح حكما رابعا.

الشوط الأول :بدأت المباراة سريعة حيث استطاع اللاعب سلام الصباح من تسجيل الهدف الأول بالدقيقة الخامسة بعد تنفيذه لضربة حرة مباشرة من على مشارف منطقة الجزاء . وبعد ذلك برز نوع من الخشونة وكان نادي كفر أللبد يحاول تعديل النتيجة وقفين يحاول تهدئة اللعب حيث استطاع نادي كفر أللبد تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب عدي محمود بعد أن استغل كرة ساقطة خلف مدافعي قفين في الدقيقة 30 .

وبعد ذلك عاد نادي قفين ليسيطر على منتصف الملعب عن طريق تمريرات محمود مسك وطارق طعمة وعدي صباح واستغلال سرعة محمود مناصرة وسلام صباح إلا أن جاءت الدقيقة 40 وبعد رمية تماس نفذها خالد طعمة لتأتي بعد دربكة أمام المرمى إلى اللاعب طارق طعمة الذي وضعها بثقة على يمين الحارس . لينتهي الشوط الأول بهدفين لهدف

الشوط الثاني : دخل نادي قفين الشوط الثاني بثقة ساعيا لتأكيد تفوقه ، وفي الدقيقة 54 التي حصل فيها نادي قفين على ضربة ركنية استطاع اللاعب سلام الصباح استغلالها وتحويل برأسه إلى الشباك اللبدية ليسجل هدفه الثاني في المباراة والثالث لفريقه . وبعدها اضطرب اللقاء وصارت الخشونة عنوانه وضغط نادي كفر اللبد من اجل تقليص الفارق واستطاع ذلك في الدقيقة 65 عن طريق اللاعب احمد جبعيتي الذي استغل الدربكة التي حدثت أمام مرمى حمادة الطيار ليأخذ الكرة ويضعها في الشباك .لكن فرحة كفر اللبد لم تدم أكثر من خمس دقائق حيث استطاع اللاعب هشام حامد من استغلال ضربة ثابتة والتسديد عن بعد محرزا الهدف الرابع لقفين.

وفي الدقيقة 82 وبعد نزول كل من مصعب جلايطة وسفيان صباح إلي الميدان وبعد تبادل الكرة ما بين سلام الصباح ومحمود مسك استطاع الاخير تسجيل الهدف الخامس منهيا خماسية قفين في شباك كفر اللبد .

وبعد ذلك خرج لاعبوا نادي كفر اللبد من الملعب قبل نهاية الوقت الأصلي بثمانية دقائق لينهي بعدها الحكم اللقاء معلنا فوز نادي قفين ليصبح بالمركز الاول برصيد عشر نقاط .