الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فرع الاتحاد بالجنوب ينهي مباريات الدور الأول لبطولة الناشئين

نشر بتاريخ: 24/04/2011 ( آخر تحديث: 24/04/2011 الساعة: 13:18 )
الخليل- معا- فايز نصار- انتهت مباريات الدور الأول، من بطولة فلسطين للناشئين مواليد 1996، لأندية محافظتي الخليل وبيت لحم ، والتي ينظمها فرع الاتحاد بالجنوب ، وذلك بإجراء الجولة الثالثة ، التي أدت إلى التعرف على المتأهلين للدور القادم ، وتميزت بغياب بعض الفرق.

وبعد منافسات مثيرة بين مختلف الفرق ، تميزت بتفاوت كبير في المستوى تألقت أندية شباب الخليل وشباب دورا وشباب الخضر ، التي جمعت تسع نقاط وتصدرت مجموعاتها ، فيما تصدرت المجموعات الأخرى أندية أهلي الخليل وأهلي دورا واتحاد عد بجمعها سبع نقاط لكل منها ، وتمكنت أندية شباب الخليل وترقوميا وأهلي الخليل ويطا وأهلي دورا وبيت أمر وشباب دورا والفوار والخضر ومركز الدهيشة واتحاد عد والعبيدية من التأهل للدور القادم

وكانت نتائج الفرق في مختلف المجموعات وترتيبها كما يلي :
محافظة الخليل
المجموعة الأولى :
في الجولة الأخيرة حقق شباب الخليل فوزه الثالث في مجموعته ، وذلك بنتيجة أربعة أهداف لهدف على حساب فريق ترقوميا ، فتصدر الشباب المجموعة بتسع نقاط ، وتأهلت معه ترقوميا بأربع نقاط بعد فوز على بني نعيم وتعادل مع العروب ، ولا بد من الإشادة هنا بفريق بني نعيم ، الذي ظلمته القرعة ، وأدى مباريات قوية ، أنهاها بالفوز على العروب ، الذي فضل الانسحاب ، قبل نهاية المباراة ، عندما كان خاسرا 3/1 .

المجموعة الثانية :
تألق في هذه المجموعة النادي الأهلي ، الفائز على السموع بهدف ثمين ، رغم غياب هدافه السلايمة الموقوف ، وبذلك أصبح في رصيد الاهلي سبع نقاط من فوزين على الرماضين والسموع ، وتعادل مع شباب يطا ، وتأهل رفقة الاهلي شباب يطا ، الفائز إداريا على الرماضين ، الذي لم يحضر الى الملعب ، وكان يطا تعادل مع الاهلي والسموع ، فجمع خمس نقاط مقابل أربع للسموع ، الذي يملك فريقا واعدا .

المجموعة الثالثة :
تصدرها فريق أهلي دورا برصيد سبع نقاط بعد فوزين على بيت عوا بالسبعة ، وعلى بيت امر بالخمسة ، بعد تعادل في الافتتاح مع طارق بهدفبن لهدفين ، وبذلك تأهل أهلي دورا ومعه شباب بيت امر الفائز على طارق 9/1 ، وعلى بيت عوا إداريا ، وشهدت المجموعة غيابات غير مبررة لطارق وبيت عوا .

المجموعة الرابعة :
تصدرها عن جدارة شباب دورا بثلاثة انتصارات على الفوار 5 – صفر ، وعلى الظاهرية 4-2 ، وعلى الجمعية 5- صفر ، ويدين شباب دورا بالفضل لقائد فريقه عيسى السويطي أحد أفضل لاعبي البطولة ، وتأهل مع دورا مركز الفوار ، بفوزه على الجمعية 4-1 ، وتعادله مع الظاهرية ، وبذلك جمع أربع نقاط ، متساويا مع الظاهرية ، التي غادرت البطولة بفارق الأهداف رغم انها تملك فريقا جيدا .

محافظة بيت لحم
المجموعة الأولى :
تصدر هذه المجموعة الخضر بثلاثة انتصارات مدوية على الإسلامي 11- صفر ، وعلى بتير 7-1 وعلى مركز الدهيشة 6-2 ، وبذلك جمع تسع نقاط ، وسجل مهاجموه 24 هدفا في ثلاث مباريات ، وتأهل مع الخضر فريق مركز الدهيشة بفوزين على بتير والاسلامي .

المجموعة الثانية :
تصدرها اتحاد عد بسبع نقاط من فوزين على واد النيص 8-1 وعلى جورة الشمعة 3- صفر وتعادل مع العبيدية 1-1 ، وصعد معه العبيدية بخمس من فوز واد النيص وتعادلين مع عد وجورة الشمعة .

الاثنين قرعة الدور الثاني
وستلعب مباريات الدور الثاني على شكل مجموعات تضم الفرق المتأهلة من محافظتي الخليل وبيت لحم ، وستجري القرعة في تمام الساعة الحادية عشرة صباح الاثنين 25 4/ في قاعة ستاد الحسين بالخليل ، بحضور ممثلي الأندية المتأهلة ، وعددها 12 ناديا .