الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التجمع الوطني الفلسطيني ينظم العديد من الفعاليات

نشر بتاريخ: 24/04/2011 ( آخر تحديث: 24/04/2011 الساعة: 15:49 )
الخليل- معا - ضمن سلسلة من اللقاءات التي يعقدها التجمع الوطني الفلسطيني للجمعيات الثقافية والاجتماعية، وبين اهم الجمعيات الفاعلة في فلسطين، عقد في مفوضية التعبئة والتنظيم اللقاء الخامس يوم السبت مع مجموعة اخرى من الجمعيات، اهمها "جمعية سيدات يطا الخيرية في الخليل وجمعية "كفردان التعاونية الزراعية" في جنين وجمعية "يطا الخيرية" وجمعية "رمانة الخيرية".

ونوقش خلال الاجتماع المُعد لعق دورة اعداد المشاريع للهيئات الادارية، واهم النشاطات التي تخدم مجتمعنا الفلسطيني بكل اطيافه، حيث استمع الامين العام للتجمع اياد العملة شرحا مفصلا عن نشاطات الجمعيات التي لها علاقة في خدمة المجتمع الفلسطيني بكل اطيافه.

وقد اثنى على جمعية سيدات يطا التي اصبحت في الوقت القريب محل انظار المرأة الفلسطينية المناضلة من خلال ابداع ونشاط هذه المؤسسة، التي يرأسها مجموعة من الاخوات اللواتي يعملن على نهضة حقيقية لخدمة المرأة الفلسطينية في تلك المناطق المهمشة.

وتم التاكيد بأن حركة فتح، ممثلة بالمفوض العام للتعبئة والتنظيم، يولي كل اهتمام بهذه الشريحة المهمة والمعطائة، واستعداد الحركة على التواصل المستمر مع الجمعيات الثقافية والاجتماعية المنتشرة في الوطن وتقديم المساعدة بقدر المستطاع.

ونوقش ايضا خطة عمل لتطوير اداء الهيئات الادارية لمساعدة المجتمع المحلي ووضع برامج للفعاليات ونشاطات المؤسسات الوطنية.

واكد الامين العام للتجمع إياد العملة في بيان صادر عن اللجنة الاعلامية في المفوضية ان حركة "فتح" "تنظر بأهمية كبيرة لهذه المؤسسات ولتطوير العمل المجتمعي ومساعدة كافة فئات المجتمع الفلسطيني، وتعزيز صمود المواطن الفلسطيني على ارضه.