الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكاراتيه يختتم بطولة الناشئين في منطقة الوسط

نشر بتاريخ: 24/04/2011 ( آخر تحديث: 24/04/2011 الساعة: 15:02 )
القدس- معا- الناطق الاعلامي فايز مخو- اختتم الاتحاد الفلسطيني للكراتية يوم الجمعه الماضي 22-4 -2011 بطولة الناشئين للكراتية من مواليد 97-98 , وذلك في قاعة نادي شباب عناتا المقدسي وبحضور واشراف البطل الدولي اسماعيل صلاح المدير الفني في الاتحاد الفلسطيني للكراتية ولجنة الحكام والمدربين التي تكونت من امين السر مصطفى كاشور وامين الصندوق زكريا ابو اسنينة ومسؤول اللجنة الفنية عصام شعبان وفايز مخو وسام رنتيسي وشحدة ابو ارميلة وخضر الفروخ .

وقد ابتدأت البطولة بتسجيل اسماء المتسابقين واجراء القرعة بينهم ثم قام الخبير والبطل العالمي اسماعيل صلاح بشرح وبيان احدث التقنيات والتكنيكات في الكميتي ( القتال الحر ) وتوضيحها للمتسابقين قبل خوض البطولة , وبعد ذلك تم اجراء بطولة الكاتا حيث حصل على المراكز الثلاث الاولى كلا من المتسابقين .

وفاز يحيى ردايدة من مركز افريست - القدس بالمركز الاول , فيما حصل على المركز الثاني علي مهتدي مصلح من مركز التدريب الرياضي -رام الله , وجاء في المركز الثالث يزيد الخطيب والثالث مكرر مهند صافي وكلاهما من مركز التدريب الرياضي ايضا .

وبعد ذلك بدأت منافسات القتال الحر وقد كانت حامية الوطيس بين المتسابقين الذين حرص كلا منهم على الفوز بالمراكز الاولى ,وقد كانت النتائج على النحو الاتي .

فاز بالمركز الاول اللاعب ياسين تفاحة من نادي ابناء القدس , وفاز بالمركز الثاني محمد جميل قويدر من نفس النادي ايضا ,فيما حصل اللاعب عبد الفتاح الزبن من نادي المزرعة الشرقية المركز الثالث , وعماد عبد الوهاب على المركز الثالث مكرر من نادي المزرعة الشرقية ايضا .

وقد اختتمت البطولة بتتويج وتوزيع المداليات على الفائزين من قبل الخبير و البطل الدولي اسماعيل صلاح هذا الانسان المعطاء الذي قام بتقديم بعض التوجيهات والارشادات للمدربين من اجل رفع مستوى وتطوير لعبة الكراتية الفلسطينية وهي احدى امنياته ان يقدم خبراته لابناء هذا الوطن , كما قال هذا بنفسه , انتهى اللقاء بالتقاط الصور التذكارية للمدربين والفائزين.