الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من قيادات المبادرة في خان يونس يقوم بجولة تفقدية للمدارس و يتضامن مع المعلمين

نشر بتاريخ: 14/09/2006 ( آخر تحديث: 14/09/2006 الساعة: 22:20 )
غزة - معا - قام وفد من قيادات المبادرة الوطنية الفلسطينية في خان يونس بزيارة تفقدية لعدد من المدارس في منطقتي القرارة و بني سهيلا بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد .

هذا و ضم الوفد كلاً من منسق المبادرة في خان يونس نائل الدسوقي و الناشطين اسماعيل قطيط و جهاد عرادة و منسقة المرأة شعائر فروانة بتقديم التهنئة للطلاب و الطالبات بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد داعينهم للجد و الاجتهاد من أجل النهوض بالانسان الفلسطيني الذي تعتبره المبادرة رأس مال هذا الوطن .

من جهة أخرى التقى الوفد بعدد من المعلمين و ادارات المدارس ليؤكدوا لهم على موقف المبادرة المؤيد و الداعم لكافة الشرائح الاجتماعية و مطالبها العادلة و المناصر لنضالها من أجل تحقيق مطالبها طالما أن ها النضال يتم بشكل سلمي حضاري بعيد عن التعصب و الفئوية و الفصائلية .

كما جدد الوفد الموقف الرسمي للمبادرة الوطنية الذي ينادي منذ تأسيسها بضرورة تشكيل قيادة وحدة وطنية و حكومة وطنية موحدة تضم كافة فصائل العمل السياسي و المجتمعي و القطاع الخاص و الشخصيات الاعتبارية من أجل كسر الحصار الظالم المفروض على الشعب الفلسطيني و يكون لها القدرة على مواجهة العالم .